اهمية المكملات الغذائية وتأثيرها على الجسم

تقدم لنا اخصائية التغذية هلا عقيقي Hala Akiki في هذا الفيديو لمحة عن اهمية المكملات الغذائية وتأثيرها على الجسم والحمية المتبعة ايضاً واذا تستطيع اخذ مكان الاغذية ام لا.
تشير اخصائية التغذية هلا عقيقي  الى ان نمط الحياة والتوتر وتناول الاطعمة الغير صحية تسبب بمشاكل في الجسم، من هنا تأتي اهمية تناول المكملات الغذائية التي لها دور ايجابي وفعال في تكملة الفيتامينات والمياه التي يحتاج اليها الجسم.
هذا وان لا المكملات ولاغيرها يمكنها اي يأخذ مكان الطعام الذي يجب ان يكون مصدر الغذاء الاساسي للجسم، الا ان باستطاعة المكملات الغذائية ان تمنح الجسم ما يحتاجه من غذاء.
بالنسبة للفيتامينات التي تؤمنها المكملات الغذائية، هناك الفيتامين سي C المفيد للبشرة والذي يمنحها نقاء ونضاءة ولديه دور اساسي في انتاج الكولاجين في البشرة وبالتالي ازالة اثار التجاعيد من البشرة.
كذلك لدينا الفيتامين اي A الذي يحمي البشرة من اشعة الشمسي الضارة بها والذي يؤدي الى جفافها وظهور التجاعيد وعلامات التقدم بالعمر التي تزعج المرأة.
إضافةً الى ذلك، هناك الاوميغا 3 الذي من الضروري اكتسابه من الاطعمة مثل السمك والمكسرات النية اي الجوز واللوز  واذا لم تتوفر هذه الاطعمة يمكن اكتسابه من المكملات الغذائية وهو يحافظ على مرونة البشرة وتماسكها.
شاهدي الفيديو واتبعي نصائح اخصائية التغذية هلا لتكوني متألقة دائماً في ما يخص بشرتك وجسمك.

 

شاهدي ايضاً:

مشروب لتنظيف الجسم من السموم وخسارة الوزن

مشروبات تخسر الوزن وتزيد الكولاجين في البشرة في آن

طريقة تحضير مشروب الكرنب والموز الصباحي لخسارة الوزن

نصائح لخسارة الوزن من دون فقدان نضارة الوجه

مشروب الكرفس والتفاح لخسارة الوزن

أضف تعليقا