تيلان لوندو "الطفلة الأجمل في العالم" كبرت وأصبحت عارضة مشهورة

عندما كانت في السادسة من عمرها، وُصفت تيلان بلوندو Thylane Blondeau بـ "الفتاة الأجمل في العالم"، أمّا اليوم فبعد أن كبرت وبلغت عامها السادس عشر، شوهدت وهي تحضر عروض أسبوع الموضة في لندن، كما كانت إحدى ضيوف حفل مجلة Love، المخصّصة لـ X Miu Miu's Women's Tales، والذي أقيم في مطعم Loulou’s. كان ذلك قبل أن تنطلق لتحضر حفل CR Fashion Book 1999 Party الذي أقيم خلال في أسبوع الموضة في باريس. كما حضرت عرض مايكل كورس Michael Kors برفقة الممثّل دانييل داي لويس Daniel Day Lewis.

 

وكغيرها العديد من العارضات الناشئات، وكونها سفيرة لوريال L’Oréal، كان لها مشاركة على منصّة عرض العلامة لعرض Le Défilé SS2018 لربيع وصيف 2018، في سبتمبر 2017. كما أنّها كانت بطلة حملة دولتشي أند غابّانا Dolce & Gabbana الدعائيّة لربيع وصيف 2017.
العارضة الفرنسية بدأت مهنتها في سن الرابعة، حيث كانت تعرض على منصّة جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier، ثم تصدّرت غلاف العدد المميّز لمجلّة فوغ باريس Vogue Paris، وهو فوغ الأطفال Vogue Enfants. بعد أربعة سنوات، عرضت في جلسة تصوير لمجلة Vogue Paris، وقد ظهرت فيها من دون ملابس، مع مكياج يزيّن وجهها الطفولي، وهي منتعلة حذاءً فقط. هذه الصور كانت السبب لفترة طويلة لإتّهام المجلّة باستغلال الأطفال بطريقة جنسيّة، ولكنّها أيضاً كانت بداية إطلاق لقب "أجمل طفلة في العالم" The Most Beautiful Girl In The World.


تشهد مسيرتها مشاركتها في عروض مثل دولتشي أند غابّانا Dolce & Gabbana، ولوريال L’Oréal وتوب شوب Top Shop، وهادسون دجينز Hudson Jeans، كما شاركت في عرض الموسم الفائت لدار شانيل Chanel.
تدور تيلان بلوندو في فلك أصدقاء مرموقين ومن جيلها، مثل بروكلين بيكهام Brooklyn Beckham وكايا جربر Kaia Gerber، وأيل فانينغ Elle Fanning، الذين ساهموا من دون شكّ في زيادة عدد متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي، وقد بلغ عددهم على إنستغرام 1.5 مليون شخصاً.


Instagram : @thylaneblondeau

 

إقرئي ايضاً:

أبرز 10 عارضات مبتدئات سطع نجمهن في 2017

صور عارضات ازياء محجّبات إصرار يوصل إلى العالميّة

أفضل 10 عارضات في أسبوع الموضة لربيع 2018

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم