شبح الحبس يواجه هؤلاء النجوم والتهم: نصب وخطف ومخدرات

«نصب وتحريض على اختطاف أطفال وتعاطي المخدرات» هذه هي بعض التهم التي واجهت نجوم الفن في الأسابيع الأخيرة، أحدثهم الإعلامية ريهام سعيد، التي تم الحكم عليها بالحبس بالفعل، على ذمة قضية تحريضها على اختطاف أطفال في برنامجها «صبايا الخير». وبالفعل تم ترحيلها إلى سجن القناطر تمهيداً لمحاكمتها خلال الفترة المقبلة.

ريهام ليست النجمة الوحيدة التي واجهت شبح الحبس خلال الشهر الماضي، فهناك أيضاً الفنان حسن الرداد الذي حصل على براءته منذ أيام من تهمة النصب على المنتج إيهاب طلعت رئيس شركة شيري ميديا، وبعد تداول القضية في المحاكم عدة أشهر تم الحكم ببراءة الفنان الشاب وزوجته إيمي سمير غانم من التهمة الموجهة إليهما بالنصب في التعاملات المالية، خلال التحضير لمسلسل «نوح».

اقرئي أيضًا : شريف منير يتدخل في أزمة ابنته الكبرى ويعيدها لعريسها بعد انفصالهما.. إليك التفاصيل

شيرين عبدالوهاب من جانبها حصلت على حكم بالحبس لمدة ستة أشهر، في القضية المعروفة إعلامياً باسم «تصريحات البلهارسيا»، كما قضت المحكمة بتعويض مدني قدره عشرة آلاف وواحد جنيه، و50 جنيهاً أتعاب محاماة.

تامر عبدالمنعم أيضاً حصل على حكم بالحبس ثلاث سنوات، بعد أن تقدم صديقه محمد فؤاد ببلاغ ضده يتهمه فيه بالنصب، عن طريق تحرير شيكات بدون رصيد، ويواجه عبدالمنعم حالياً شبح الحبس في حال عدم إتمام التصالح بين الطرفين في أسرع وقت.

المخرج سامح عبدالعزيز رغم أن قضية تعاطيه للمخدرات قد مر عليها وقت طويل، وخروجه منها بكفالة دفعت الكثيرين لتخيل أن القضية قد انتهت بهذه الطريقة، لكن الجمهور فوجئ منذ أيام بصدور قرار بحبسه ثلاث سنوات، وكان سامح قد تم القبض عليه في أحد الكمائن بمنطقة الهرم وبحوزته مواد مخدرة، لكنه نفى صلته بها في تحقيقات النيابة.

اقرئي أيضًا : في عيد ميلاده.. هذه الأعمال الفنية ظهر فيها أحمد السقا كومبارس!

الفنانة الشعبية بوسي أيضاً تواجه عقوبة الحبس بسبب شيكات بدون رصيد، اتهمها طليقها بتحريرها، لكن لم يصدر حتى الآن الحكم النهائي في القضية، وحرصت بوسي على حضور معظم الجلسات في المحكمة، واصطحبت أيضاً عدداً من أصدقائها من داخل الوسط الفني منهم المنتج أحمد السبكي، والفنان الشعبي محمود الليثي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب