موديلات جمبسوت موضة خريف 2018 من أسبوع ميلانو بحسب جسمك

تأتي موديلات الجمبسوت لتضفي تنوعاً تنشده كل إمرأة ترغب بإطلالة أنيقة بمعايير عملية تكفل لها الراحة على مدار اليوم وحتى في المناسبات والسهرات، وهو أمر يدركه أشهر مصممو الأزياء لذا كان من الطبيعي أن نراه بتصاميم تفيض أنوثة ورقي ضمن عروض الأزياء الجاهزة موسم خريف 2018 والتي أقيمت مؤخراً في عاصمة الموضة الإيطالية ميلانو.

أرتكزت تصاميم هذا الموسم على الألوان الحيادية والداكنة فطغى اللون الأسود الملكي كما لفتتنا الموديلات الرمادية وتلك المزدانة بتطريز فضي مثل القطعة الموقعة من ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti والتي تحاكي ذوق إمرأة جريئة ترغب بأن تكون محط الأنظار في المناسبات.

اقرئي أيضًا : موديلات جمبسوت كوتور ربيع 2018 من أسبوع الموضة بباريس

ومن المعروف أن الجمبسوت من أكثر القطع التي تلائم قصيرات القامة خاصة اذا كان مصمماً بخصر عالي كما في التصاميم الموقعة من أنطونيو بيراردي Antonio Berardi، Philosophy وروبرتو كافالي Roberto Cavalli، وذلك الأخير ننصحك بتنسيقه مع سترة جلد قصيرة في الصباح وجاكيت أو معطف فرو في المساء.

بخلاف القطع أحادية اللون برزت التصاميم المطبعة بالنقشات أختاري منها التصاميم الناعمة في حال كنتِ ممتلئة أو قصيرة القامة وتجدينها بتوقيع Philosophy أما الطويلات النحيفات فننصحهن بإعتماد الموديل الذي رصدناه من عرض دار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana.

اقرئي أيضًا : موديلات جمبسوت للسهرة موضة ما قبل خريف 2018 يخفي عيوب جسمك

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة