موديلات جمبسوت كوتور ربيع 2018 من أسبوع الموضة بباريس

سجل الجمبسوت Jumpsuit بمختلف موديلاته حضوراً بارزاً على المنصات في الأيام الماضية، فلم يخلو منه عرض من عروض أسبوع الأزياء الراقية (كوتور) ربيع وصيف 2018.

(الجميلة) جمعت لكِ تشكيلة متنوعة من التصاميم لتتعرفي من خلالها عن جديد الموضة العالمية، وتعرض لكِ نصائح لإختيار الموديل المناسب بحسب جسمك.

اقرئي أيضًا : فساتين سهرة بأنامل لبنانية تزين عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة بباريس

- حظي الجمبسوت المزود بكاب طويل مزين بالتطريز بحضور لافت ولكن التصميم الأجمل تألقت به عارضة طوني ورد Tony Ward، هذا الموديل سيلاءم القوام على شكل كمثرى لأنه سيحقق التوازن المطلوب بين الأكتاف الكنزة والقسم السفلي الممتلئ من القوام.

- التصاميم المزينة بفتحة صدر على شكل حرف V صادفناها في عروض ماركة Yanina وطوني ورد Tony Ward أعتمديها لتطيلي من مظهر رقبتك ولتنحفي منطقة الصدر.

- من أكثر الموديلات التي أحببناها الجمبسوت الديكولتيه مع سروال منفوخ يضيق تدريجياً وصولاً للكاحل من الكسندر فوتييه Alexandre Vauthier، هذا التصميم بالإضافة لتفرده وأناقته هو أيضاً يمكن أن يُعتمد كحيلة رائعة لإخفاء إمتلاء الأرداف.

اقرئي أيضًا : فساتين سهرة انثوية من مجموعة «رالف أند روسو» للملابس الفاخرة لربيع صيف 2018

- أما اللواتي يعانين من مشكلة بروز البطن فلن يجدن قطعة أنسب من الجمبسوت الموقع من ستيفان رولاند Stephane Rolland حيث يتميز بقصة الـ Wrap الفضفاضة مما يضمن إخفاء منطقة الخصر المترهلة.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة