تعرفي على أجمل 5 نجوم أتراك مرشحين للقب أجمل وجه لعام 2017

مما لاشك به أن الدراما التركية حققت انتشاراً واسعاً في الوطن العربي، وأصبح النجوم الأتراك لهم جماهيرية كبيرة وخصوصاً بعد أن تم دبلجة أعمالهم باللغة العربية؛ ليساعد هذا على انتشار أوسع بالنسبة لهم.
ومن خلال مسابقة سنوية يجريها موقع "fan turkiye" لأجمل وجه بين النجوم الشباب كان المرشحون لهذا العام خمسة نجوم وهم:

بوراك أوزجفيت من عالم عروض الأزياء للتمثيل
من مواليد 24 يناير 1984K ولد في مدينة أسطنبول في تركيا، وقد صنف أفضل عارض في تركيا عام 2003، اشتهر في العالم العربي بدوره في مسلسل "الحب المستحيل" بدور عمر، تخرج بوراك في جامعة مرمرة بكلية فنون جميلة قسم تصوير، وبعد تخرجه عمل في مجال عرض الأزياء؛ حيث حصل على لقب أفضل عارض أزياء عام 2003 وفي عام 2005 حصل على لقب أفضل ثاني عارض أزياء في العالم، ثم دخل مجال الإعلانات، وفي عام 2006 دخل عالم التمثيل، وكانت الانطلاقة الأكبر له في عالم التمثيل دور بالي بك في ملسلسل "حريم السلطان" الجزء الثاني؛ حيث اشتهر في الوطن العربي بهذا الدور الذي أحبه ملايين من الناس.



بارديش أردتوش سفير للنوايا الحسنة
بارديش أردتوش ممثل تركي.. (ولد باريش في سويسرا عام 9 أكتوبر 1987)، هو أيضاً سفير النوايا الحسنة من قبل جمعية الحياة بدون سرطان في تركيا. انتقل بارديش مع عائلته للعيش في أسطنبول وهو في سن الـ8 سنوات عام 1995، بدأ حياته المهنية كمسلسلات تلفزيونية وممثل أفلام عام 2011، وكان أول عمل له مسلسل (السيدة الصغيرة) في عام 2015، وحصل على دور البطولة في المسلسل التلفزيوني التركي (حب للإيجار) الذي عرف به على مستوى الوطن العربي.



كيفانش تاتيليتوغ من كرة السلة للتمثيل
كيفانش تاتيليتوغ هو عارض أزياء وممثل تركي، ولاعب سابق لكرة السلة، ولد في مدينة أضنة في تركيا، من عائلة ذات أصل بوسنى، فاز عام 2002 بجائزة أفضل موديل في تركيا. عاش كيفانج في مسقط رأسه أضنة؛ حيث تلقى تعليمه الثانوي هناك، وخلال سنوات الدراسة ظهرت موهبة كيفانج في لعبة كرة السلة، ما دفعه للتوجه إلى إسطنبول للعب في عدد من فرق المقدمة التركية، أصبح كيفانج يتطلع لتحقيق حلم الطفولة بالانتقال للعب في الدوري الأمريكي للمحترفين NBA، إلا أن "أحلامه الوردية" اصطدمت بصخرة الواقع عندما تعرض لإصابةٍ خطرة أنهت مسيرته الرياضية. وبينما عاش كفانج حالةً نفسية صعبة بعد الإصابة التي تعرض لها، وتسببت في إنهاء حلمه، قامت والدته بإرسال مجموعةٍ من صوره إلى إحدى وكالات عارضي الأزياء، لينال مظهره استحسان القائمين على الوكالة، ويطلبوا ضمه إلى كوادرهم، ليبدأ بذلك مغامرةً جديدة انتهت بتتويجه كـ"أفضل عارض أزياء في العالم" عام 2002. وبعد الفوز باللقب، انتقل إلى باريس للعيش هناك، لكن تلقيه عرضًا لأداء دور بطولة أحد المسلسلات التركية كان كفيلاً بإعادته إلى تركيا من جديد ليبدأ هناك مسيرته الفنية.



سيجكين أوزديمير من تقديم البرامج لعالم التمثيل
ولد سيشكين أوزدمير في شهر أغسطس سنة 1981 في إسطنبول. قضى سنوات طفولته فيها، وبعدها انتقل إلى أزميت لدراسة الجامعة.
بعد دخول جامعة كوجايلي عام 2000، وبعد سنة بدأ كمقدم برامج إذاعية وفي عام 2002 قام ببرنامج العرض الإذاعي خاصته الذي سماه ”Brainstorm” ، وحصل على شهرة كبيرة. بعد الإذاعة لفترة طويلة في مسيرته المهنية، أخذ دوراً في إعلانات الماركات الشهيرة ومن ثم دخل عالم التمثيل ليشتهر بأكثر من عمل درامي، وكان آخر عمل اشتهر به في الوطن العربي الجزء الثاني من "حب للإيجار".



كرم يورسين من هوليود لتركيا
كرم يورسين هو ممثل تركي من مواليد 4 يونيو 1987 في مدينة إسطنبول. بدأ كرم يورسين حياته الفنية في هوليوود، حيث شارك في بطولة خمسة أفلام هناك. جاءت الانطلاقة الحقيقية ليورسين في تركيا حينما عرض عليه دور البطولة في المسلسل التركي الشبابي الشهير "ما وراء الشمس"، حيث جسد خلاله شخصية "كرم" طالب مراهق في المرحلة الثانوية، يعيش فترة مراهقة حافلة بالمفاجآت والأحداث الغريبة والمثيرة. وقد شاركته البطولة النجمة الجميلة هاندة دوغان ديمير والنجم القدير إمره كيناي. حقق مسلسل ما وراء الشمس أعلى نسبة مشاهدة في تركيا في الموسم الذي تم عرضه فيه، كما حظي بنسبة مشاهدة عالية من قبل الجمهور العربي على الإنترنت، جعلت العروض تنهال على النجم الأشقر الصاعد. وظهر كوجه إعلامي لعدد من الماركات المعروفة.

أضف تعليقا