عائلة النجمة الهندية سريديفي كابور تكشف أسباب وفاتها

توفيت الفنانة الهندية الشهيرة سريديفي كابور، عن عمر يناهز 54 عامًا، إثر إصابتها بأزمة قلبية أودت بحياتها، وكانت الفنانة في عرس نجل شقيقها بدبي عندما وافتها المنية، بحسب ما نشرت وكالة أنباء «برس تراست أوف إينديا» «بي تي آي»، وبحسب ما كشفت عائلتها.

وقد أصاب خبر وفاة سريديفي كابور محبيها بحزن كبير، ونعاها عدد كبير من النجوم في الهند والعالم، ومن الوطن العربي، تقدمت الفنانة هيفاء حسين بنعي لنجمة بوليوود الشهيرة، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام، بقولها: «الممثلة الهندية المفضلة عندي سريديفي، أسطورة بوليوود، ينتهي مشوارها بالفن والحياة.. قبل ساعات توفيت إثر أزمة قلبية عن عمر ٥٤ عامًا، من أجمل أعمالها فيلم (ناغين) سنة ٧٦، ومن بعده عشقت الثعابين».

يذكر أن سريديفي كابور بدأت مشوارها الفني عام 1978، وقدمت عددًا كبيرًا من الأعمال الفنية، تجاوز عددها المائة والخمسين فيلمًا سينمائيًا، شاركها في بطولتها نجوم كبار، منهم: أميتاب باتشان وغيرهم، ومن أبرز أعمالها: «مستر إنديا وشانديني وصدمة».

وكانت كابور قد انقطعت عن التمثيل لمدة 15 عامًا منذ عام 1997، قبل أن تعود إلى الساحة الفنية عام 2012 بفيلم «أنجليش فينجليش».

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم