موديلات فساتين حوامل لإطلالة أنيقة بوحي من النجمات

الـ Lycra أو القطن، خامتان للفساتين التي تعرف بـ Stretch Dresses خيار مثاليّ للحامل خلال ساعات النهار، فيما خامة الجيرسيه Jersey للإطلالات المسائيّة. فساتين تمنح الحامل الراحة والأناقة في الوقت نفسه، لذا نرى العديد من النجمات يعتمدن هذا النوع من الفساتين خلال فترة الحمل.

تتعدّد الطرق التي يمكن أن تلبس بها هذه الفساتين، كأن تعلو الفستان سترة طويلة مفتوحة من الأمام شبيهة بالمعطف من لون الفستان أو بلون قريب منه، كإطلالات Chrissy Teigen، Khloe Kardashian و Kim Kardashian، كذلك يمكن تنسيق سترة منقوشة مع الـ Stretch Dress السادة على طريقة النجمة Rachel Bilson.

وفي حال وقع اختياركِ على فستان Lycra بطول متوسّط Midi، انتعلي معه حذاءً بسوار عن الكاحل للحصول على إطلالة كلاسيكيّة لافتة أو Boot بساق متوسّطة الطول أو حذاء مفتوح من الأمام Peep Toe Heels، فكما تلاحظين خيارات الأحذية متنوّعة مع هذا النوع من الفساتين، المهمّ ألّا تشعر الحامل بعدم الراحة.

أيضاً يمكن اعتماد فستان بخامة الجيرسيه اللّامع قليلاً في إطلالات المساء، كإطلالة Kim Kardashian بالفستان الأسود، نسّقت معه سترة من المخمل، أو سترة طويلة من الحرير، مثل إطلالة Khloe Kardashian باللّون الأبيض في أحد اللّقاءات التلفزيونيّة وإطلالة Chrissy Teigen بسترة ورديّة اللّون من الحرير مع فستان Stretch بيج.

اقرئي أيضا

صور نجمات عرب سيلدن في الـ2018

بنات النجمات نسخة طبق الأصل عن والداتهن

ملابس حوامل موضة 2018 على طريقة النجمات

أضف تعليقا