موديلات فساتين بأكمام طويلة موضة خريف 2018 من أسبوع لندن

خلافاً لتصاميم كثيرة أرتكزت على الجرأة قدمتها عدد من الماركات لموسم خريف 2018 خلال أسبوع لندن للأزياء الجاهزة، عمدت ماركات أخرى إلى تضمين الفستان ذو الأكمام الطويلة والقصة المحتشمة، والهدف إرضاء ذوق قطاع عريض من المحجبات حول العالم.

في عرض ماركة إيرديم Erdem قدم المصمم التركي الشهير باقة متنوعة من الفساتين التي أعتمدت على الأكمام الطويلة والألوان الداكنة مع أكمام الـ Bishop المنتفخة، أغلب الموديلات أتت بطول Midi ويمكنك تنسيقها مع بوط طويل لتلاءم حجابك.

اقرئي أيضًا : فساتين سهرة مخملية من أسبوع نيويورك تخفي عيوب جسمك

صيحة الأزياء المقلمة لازالت تتربع على عرش الموضة، قدمتها دار إميليا ويكستيد Emilia Wickstead في تصميم محتشم بطبعات عامودية ستزيدك طولاً، نفس الشئ ستوفره لكِ التصاميم عالية الخصر كما في فستان Huishan Zhang.

الفساتين الفضفاضة سواء بوحي الجلباب العربي أو بقصة الـ A Line لفتتنا في عروض مولي غودارد Molly Goddard، عثمان Osman وأورلا كيلي Orla Kiely، هذا الستايل يناسب معظم أشكال الأجسام لأنها تساعد في إخفاء عيوب الجسم.

اقرئي أيضًا : فساتين سهرة مطرزة من أسبوع نيويورك تخفي عيوب جسمك

لم تخلو مجموعة من الفساتين المطبعة فرأيناها بتوقيع هاوس أوف هولاند House of Holland، تمبرلي لندن Temperley London وماري كاترانتزو Mary Katrantzou، أحرصي على إنتقاء الطبعات الصغيرة والناعمة في حال كنتِ قصيرة القامة أما الطبعات الكبيرة فيمكنك إعتمادها اذا ما كنتِ تملكين قوام ممشوق.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة