تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة محمد متولي قبل وفاته

توفي الفنان محمد متولي مساء أمس عن عمر 71 عاماً فهو من مواليد عام 1947

وكشفت ابنته يمنى في مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الغيطي، أن والدها توفي إثر تعرضه لأزمة قلبية، مشيرة إلى أنه كان يتمتع بصحة جيدة، لكنه لم يتمكن من التنفس بشكل جيد خلال تواجده في المنزل فوافته المنية على الفور.

شاهدي الفيديو : 

 

وقالت إنها كانت في المستشفي لحظة وفاته؛ بسبب مرورها بظروف صحية، وبمجرد عودتها اكتشفت رحيله، وقالت يمنى إن والدها كان دائماً ما يقول أن ضحكة بناته أجمل ما في حياته.

وكانت آخر ما كتب الفنان الراحل عبر حسابة الخاص علي الفيس بوك كلمات مؤثرة قال فيها: «كل شيء وله آخر.. طب ليه ما تكنش البداية خير عشان النهاية تبقى منك في صالح الغير، كل خطوة بنمشيها مكتوبة.. بس الصح والغلط بإيدك أنت يا إنسان.. بحمد ربنا إني لسه إنسان بخاف الحرام جدًا وأعشق الحلال»، وكأنها رسالة وداع لمحبيه ومتابعيه قبل رحيله.

اقرئي أيضًا :   مفاجأة... تفاصيل حفل عمرو دياب الأول في السعودية

شارك الفنان محمد متولي في العديد من الأعمال الشهيرة والتي قدم من خلالها أدواراً مميزة من ضمنها فيلم «سلام يا صاحبي» مع سعيد صالح وعادل إمام، وكذلك فيلم مطب صناعي مع الفنان أحمد حلمي، ومسرحية حزمني يا مع حسن حسني وفيفي عبده ومحمد هنيدي، وتليفزيونياً من أشهر أعماله مشاركته المتميزة في مسلسل «أرابيسك» مع الفنان صلاح السعدني.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب