عطر "بوتيجا فينيتا" الجديد

 

تجلت رؤية "توماس ماير" بابتكار عطر جديد، KNOT، لدار "بوتيجا فينيتا" في رحلة إلى منطقة الريفييرا الإيطالية. ففي التلال الخضراء هناك بيت، ملاذ من الواقع، يشرف على مياه البحر المتلألئة. أجواؤه الداخلية تضيئها أشعة الشمس المتدفقة من النوافذ المفتوحة على مصراعيها، وتنعشها نسمات البحر الممزوجة بملوحته ويعززها عبير الفوانيا (peonies) من الحديقة وشذا أشجار الكليمنتين من التلال القريبة، ومتحدة مع رائحة البياضات المغسولة حديثاً.

 

القارورة

على عادة "بوتيجا فينيتا" مع عطورها المميزة، استوحيت قارورة Knot من صناعة الزجاج في مدينة البندقية والإبريق الإيطالي التقليدي.

 

اسم العطر

أن اسم العطر هو تحية تقدير إلى محفظة KNOT المرغوبة جداَ من "بوتيجا فينيتا"، صمم "توماس ماير" الغطاء بشكل يردد صدى شكل القفل البديع للمحفظة. والنتيجة هي تحفة تتمتع بإحساس فخامة أرقى المجوهرات.

 

نغمات العطر

سيراً على نهج "بوتيجا فينيتا" في الالتزام بالجودة والحرفية العاليتين، شكل إحضار أفضل المكونات وأكثرها تميزاً فقط نقطة البداية الحيوية لعطر KNOT. أما مهمة صانعة العطور الكبيرة "دانييلا أندرييه" Daniela Andrier فلقد كانت ترجمة رؤية "توماس ماير" لفسحة في تأمل شاطئ البحر إلى تجربة فريدة من العطور تعكس جوهر الشواطئ الإيطالية، وتُظهر بشكل دقيق العناصر في روائح مختلفة.

- تتولد الانطباعات الأولى مع عبير شجر الكليمنتين المميز والمتألق الذي يرتكز على الماندارين، الليمون الحامض، النيرولي وزهور البرتقال.

- أما قلب العطر فهو غني بنغمات كثيفة من اللافندر، الميزة الأساسية والإضافة غير الاعتيادية التي تجعل من هذا العطر فريداً يرمز إلى التلال الخضراء، كما تعطي هذه النغمات إحساساً بالانتعاش يذكّر برائحة البياضات المغسولة حديثاً لبيت على الشاطئ الإيطالي. وتوفر النغمات الغنية لزهور الورود والفاوانيا شاعرية عالية، في حين يعمل المسك وحبوب التونجا في تتطابق عالٍ مع النغمات من الفواكه، كما يوحوا في نفس الوقت برائحة نسيج البياضات والأرض. ويمتاز هذا العطر المتألق من الزهور بترتيب عالي الدقة لطبقاته لكي يقدم تجربة غير متوقعة وسارّة، وهوية خاصة به التي من المقدر أن تترك ذكرى تعيش طويلة.

 

أضف تعليقا