عطر "بالنسياغا" BALENCIAGA

يجسد عطر "بي بالنسياغا"B.BALENCIAGA الجديد صورة المرأة التي تبوح بمكنوناتها الداخلية وتحافظ في الوقت نفسه على طابع الغموض والأنوثة وسط حالة من التناقضات الساحرة. وتبدو هذه المرأة واثقة من إطلالتها، وجريئة في التعبير عن عواطفها وأحاسيسها. وكلما اكتشفتَ المزيد عنها، كلما أثارت اهتمامك أكثر فأكثر.

 

نغمات العطر

يفتح عطر "بي بالنسياغا" الأفق واسعاً أمام توجه جديد في عالم العطور بفضل رائحته التي تستحضر جمالية الغابات بنفحاتها الخشبية المنعشة. وهو يستهل نفحاته العليا بالعبير المنعش والجذاب لزنبق الوادي وأوراق البنفسج الخضراء. فيما تبوح نفحاته الوسطى برائحة السوسن الناعم قبل أن تحملنا تدريجياً إلى النفحات السفلى المشبعة بالرائحة المركزة لخشب الكشميران.

النفحات العلياتتألف من روائح زنبق جرس الوادي، وأوراق البنفسج الخضراء، وفول الصويا الأخضر، في حين النفحات الوسطى تحتوي على روائح جذور السوسن ولب خشب الأرز وترتكز النفحات السفلى على روائح بذور الأمبريت وخشب الكشميران

 

القارورة

تجمع قارورة "بي بالنسياغا" في تصميمها بين العراقة والعصرية في آنٍ معاً، حيث تستحضر الإرث الكلاسيكي لدار الأزياء الشهيرة "بالنسياغا" بأسلوب عصري للغاية. وتمت صناعة القارورة من الزجاج المغشى المزدان بخطوط على شكل شقوق ناعمة تضفي عليه مظهراً فريداً مستوحى من البلاط الرخامي لصالون "بالنسياغا" الموجود في جادة جورج الخامس الشهيرة بباريس. وتتميز القارورة بتصميم هندسي سداسي الأوجه، بينما جاء القوس البارز والفريد داخل الغطاء شبيهاً بالأقواس التي تزين أزياء وإكسسوارات "بالنسياغا".

أضف تعليقا