صور غريبة للنجمات.. كتابة على الأسنان وفساتين من الألومنيوم وورق الجرائد!

تقاليع النجمات لا تنتهي، خصوصًا عندما يتعلق الأمر بالأزياء والإكسسوارات.. حيث تشتعل المنافسات فيما بينهن على الظهور بأحدث التقاليع التي تلفت الأنظار في المناسبات المختلفة، وكذلك في جلسات التصوير.

كيم كاردشيان، باعتبارها ملكة الاختراعات، ظهرت مؤخرًا وقد زينت أسنانها على طريقتها الخاصة، فقد كتبت الحروف الأولى من اسمها على أسنانها الأمامية، وحرصت على التقاط بعض الصور لها مع صديقتها؛ تظهر خلالها الصيحة الجديدة التي قامت باختراعها.

اقرئي أيضًا : في عيد ميلادها.. قصة خلاف سهير البابلي وعادل إمام ولماذا قالت: لم أعد أحترمه؟!

سميرة سعيد لم تكن من هواة الأزياء غير التقليدية، لكنها فاجأت الجمهور، في إحدى جلسات التصوير الحديثة، بفستان يشبه المعكرونة إلى حد كبير، ظل حديث زوار مواقع التواصل الاجتماعي لعدة أسابيع بعد نشرها للصور. كما ظهرت في جلسة تصوير أخرى بفستان مغطى بالبلاستيك، وهي نفس المادة التي اختارتها أمينة خليل لتكون غطاء لفستانها الذي أثار جدلاً من نفس النوع.

دوللي شاهين ظهرت في إحدى المناسبات بفستان مصنوع من ورق الألومنيوم، فيما اختارت روجينا إطلالة تم تشبيهها بـ«طلّة الببغاء»؛ نظرًا لتشابه ألوان ملابسها وشعرها مع الطائر الشهير.

أحلام وياسمين رئيس فضّلتا الظهور بالبيجاما في المناسبات العامة وجلسات التصوير، كذلك قلدتهما الفنانة الصاعدة منة جلال، وارتدت الروب في إحدى جلسات تصويرها.

اقرئي أيضًا : صور: أغرب تقاليع النجمات.. كتابة على الأسنان وفساتين من الألومنيوم وورق الجرائد!

أما مايا دياب وديانا كرزون، فاختارت كل منهما إطلالة تشبه الأخرى إلى حد كبير؛ عبارة عن غطاء للرأس مع فستان قصير، وأثارت كل منهما جدلاً حول ظهورها بهذا الشكل.

سارة سلامة أيضًا اختارت الظهور داخل علبة كبيرة مخصصة للهدايا، أما مي كساب ومي سليم فاختارتا ورق الصحف والمجلات؛ ليكون عنوان إطلالتهما، التي وصفها عدد من جمهور كل منهما بالغريبة.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات