للعروس.. كيف تعتنين ببشرتك قبل الزفاف!

هل أنت مقبلة على زواج، وتحلمين ببشرة نضرة خالية من الشوائب؟! الحل يكمن في الإستعداد المسبق والتحضير بتأن وذكاء، من خلال طريقة العناية ببشرة العروس الأكثر نفعاً وتأثيراً، والتي يفضل إتباعها قبل شهرين أو ثلاثة وهي مقسمة لخطوات بسيطة كالآتي:

البدء في شرب الماء بكميات كبيرة خلال اليوم، لأنه يعمل على تنقية الجسم من السموم والجراثيم ويمنع تراكم الدهون المزعجة خاصة في الوجه، بالإضافة إلى أنه يعزز رطوبة وطراوة الجلد مما يمنجه المظهر الشاب المشرق.

تنظيم النوم والإبتعاد كل البعد عن السهر، لإراحة البشرة وتخفيف الهالات السوداء المزعجة والسماح للبشرة بالتنفس براحة، لأن النوم يعزز قدرة الخلايا على هذه العميلة

التوجه لطبيب الجلدية لحل المشاكل التي تأخذ وقتاً طويلاً في غالب الاحيان، فالبشرة السليمة والخالية من الحبوب تسهل عملية العناية والتجميل لاحقاً.

إتباع حمية غذائية تهدف إلى تقليل المواد السامة المتركزة في الوجبات السريعة والمشروبات الغازية والحلويات، لأن الغذاء الصحي المتوازن هو المسؤول الأول عن توريد البشرة وصحتها

تنظيف البشرة بشكل يومي بمنطفات قليلة المواد الكيماوية، مع إعتماد الترطيب اليومي خاصة قبل النوم

إزالة المكياج قبل النوم، لأن تراكم في مسام البشرة يسبب هرم البشرة وتراكم الأوساخ التي تتحول لحبوب مزعجة

مسح البشرة بماء الورد يومياً قبل النوم يعمل على زياة وصول الدم للوجنتين ومنحهما المظهر الطفولي الجميل.

عمل ماسكات العناية بالبشرة وبالأخص الطبيعية منها، مع عدم تكرارها بإستمرار لأنها تتعب البشرة.

هذه هي طريقة العناية ببشرة العروس، التي ستبهر الحضور بجمالها ودلالها وإشراقة إطلالتها، فإن رغبت أن تكوني تلك العروس لا تضيعي الوقت وابدأي من الآن.


بالفيديو: شاهدي ماسك الرمان لتقشير وتبييض البشرة

اقرئي أيضاً:

خطوات أساسية لتنعيم اليدين وتبييضهما

طريقة عمل صابونة زيت السمسم لازالة التجاعيد وحب الشباب

استخدامات غريبة للفلفل الأسود... جربيه لتتخلصي من السيلوليت

أضف تعليقا