صور نجمات ارتدين فستان زفاف أسود

ارتبط فستان الزفاف لدى المجتمعات العربية والغربية أيضًا باللون الأبيض، فهو المفضل دائمًا وأبدًا للعروس، لذا كان ظهور عدد من النجمات بفستان زفاف باللون الأسود مثيرًا للجدل.

أحدث النجمات اللاتي ظهرن بفستان الزفاف الأسود هي اللبنانية دوللي شاهين، في كليبها الجديد «لوع الفراق»، وكان ارتداؤها ملائمًا للأحداث الدرامية لفكرة الكليب التي تدور حول الهجر والفراق.

ميريام فارس سبقتها بارتدائه في إحدى المناسبات الفنية، والتقطت العديد من الصور التي انتشرت بسرعة على مواقع الإنترنت، كما ارتدته رويدا المحروقي أثناء مشاركتها في عرض أزياء المصممة الإماراتية منى المنصوري، والذي أقيم في بيروت منذ فترة.

في نهاية العرض، أطلت رويدا بالفستان، حاملة في أيديها أعلام الدول العربية، كتعبير منها عن حزن مصممة الأزياء؛ بسبب بعض الأحداث الجارية في الوطن العربي وقتها. كذلك لم تتردد مريم حسين في ارتدائه في أحد عروض الأزياء التي شاركت فيها.

أما زينة، فتم اتهامها باستغلال قضيتها مع أحمد عز، بعد ظهورها بفستان الزفاف الأسود مع الطرحة في إحدى حلقات برنامج «وش السعد» الذي كان يقدمه محمد سعد.

وإن كان ظهور النجمات العرب بفستان الزفاف الأسود اقتصر على المناسبات الفنية وعروض الأزياء وبعض الأعمال الفنية مثل الكليبات والبرامج، فإن الفكرة لاقت رواجًا لدى عدد من النجمات الأجانب، ولكن في حفلات زفافهن الحقيقية، منهن: آفريل لافين، شانيا جريمز، سارة جيسيكا باركل، وغيرهن.

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير