مي عز الدين، منى زكي، مي سليم يتنافسن بثلاث إطلالات جديدة.. أيهن الأجمل؟!

الصدفة وحدها جمعت بين ثلاث من نجمات الصف الأول، وهن منى زكي ومي سليم ومي عزالدين، حيث نشرت كل منهن مساء أمس مجموعة من الصور الحديثة لها في إطار جلسة تصوير جديدة قمن الثلاثة بعملها مؤخرًا، وتصادف نشرها في اليوم نفسه على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام.

مي عزالدين ظهرت في إطلالتها بملابس صيفية كلاسيكية عبارة عن فستان تغلب عليه الألوان الفاتحة مع إطلالة هادئة وحذاء كلاسيكي اللون الذهبي وماكياج بسيط.

اقرئي أيضًا : عادل إمام عن حريق منزله: ربنا حاطط إيده على كتفي.. لذا فأنا بخير

فيما اختارت منى زكي أن تركز على وجهها الذي اختارت ماكياجًا، ربما يبدو مختلفًا قليلاً، من حيث اختيار الألوان، أما الأزياء فقد فضلت منى اللون البني بدرجاته من خلال فستان صيفي أيضًا طويل لفت أنظار محبيها. وكانت منى قد نشرت صورًا لها وفيديوهات من كواليس الجلسة الجديدة التي بدأت في نشرها مؤخرًا ونالت إعجاب متابعيها.

مي سليم هي الوحيدة بين النجمات الثلاثة التي اختارت أن تظهر بإطلالة شتوية، حيث فضلت البالطو الفرو الأبيض مع التركيز على ماكياج بألوان شتوية واضحة، ونجحت إطلالة مي الجديدة في لفت أنظار الجمهور إليها، خصوصًا مع التغيير الذي طرأ على شكلها مع اختيارها للألوان التي ظهرت بها، وكذلك لون شعرها الكستنائي الذي أكد بعض محبيها أنه متماشيًا مع ألوان الماكياج.

اقرئي أيضًا : عمرو سعد ينشر صورته في عمر الثامنة عشرة.. لن تتوقعوا كيف تغير شكله

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات