هدايا عيد الحب ودلالاتها عن العلاقة الزوجية

تنتظر الكثيرات يوم الحب أو الفالنتاين للحصول على هدية، ليس بسبب قيمتها المادية فقط، بل لأنها تعبّر عن مدة حبّ الزوج لها. إلا أن هذه الهدية قد تشير في المقابل إلى أن هذا الزوج بدأ يشعر بالملل في العلاقة أو بالانزعاج من بعض الأمور لأسباب مختلفة.

 

اشتراك في ناد رياضي

تحتاجين طبعاً إلى ممارسة الرياضة لأن التمارين مفيدة لصحتك الجسدية والنفسية. لكنك قد لا تشعرين بالفرح في حال قدّم لك زوجك في يوم الحب اشتراكاً في ناد رياضي كهدية. فقد ترين أن لهذا معنى سلبياً. ربما يريد أن يقول لك إنه سئم كونك سمينة أو إنه لا يبدي إعجابه بشكل قوامك.

 

مزيل رائحة العرق  

تفضلين في هذه المناسبة المميزة أن تحصلي على عطر يحمل توقيع علامة فاخرة. فأنت ترين فيه تعبيراً عن الكثير من التقدير والاحترام. لذا قد تشعرين بالغضب في حال قدّم لك عطراً رخيص الثمن أو من علامة غير معروفة. وقد يزداد هذا الشعورالسيء لديك في حال عاد إلى المنزل حاملاً مجموعة تحتوي على مستحضرات استحمام أو مزيل رائحة عرق. فهل يعني هذا أن رائحتك لا تعجبه أم أنه اعتاد رائحتك حدّ الملل.    

 

وسادة مميزة

أي تحمل صورتك الخاصة أو تأخذ شكل قلب أو غير ذلك. قد ترين أن هذه الهدية لا تليق بمناسبة رومنسية. لذا قد لا تلقى إعجابك. بل أكثر من هذا قد تشعرين بأنّه اختارها على عجل. وهذا قد يعني بالنسبة إليك أنه لا يهتم لأمرك ولا يحمل في قلبه تجاهك أي نوع من العاطفة وأنه يشعر بالملل من علاقتكما.

 

منتج يساعدك على تغيير شكلك

قد يحضّر لك زوجك في الفالنتاين مثلاً صبغة شعر بلون مختلف تماماً عن لون شعرك. وقد يدعوك إلى ارتداء ملابس مخالفة لأسلوبك. وهذا قد لا يحظى بإعجابك، فتطرحين على نفسك هذا السؤال: لماذا يريد لي أن أغير لون شعري أو أسلوب أزيائي؟ ألا أعجبه؟ هل سئم من مظهري؟

 

أدوات مطبخ

من أكثر ما قد يشعرك بالانزعاج والغضب هو أن تحصلي في يوم الحب على أدوات مطبخية. فقد تفسرين ذلك بأن زوجك لا يعيرك أي انتباه وأنه يهتم أكثر بما يمكنك استخدامه من أجل صنع ما يشعره بالفرح مثل الطعام. إذاً هو يعيش حياتكما الزوجية كنظام روتيني.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية