فساتين سهرة موضة ربيع 2018 من أسبوع باريس تخفي الأرداف

بخلاف ستايلها الملوكي الأنيق تبقى الفساتين المنفوشة واحدة من أكثر الموديلات المفضلة لدى الغالبية العظمى من النساء لكونها من القصات التي تخفي عيوب الجسم خاصة منطقة الأرداف والأفخاذ الممتلئة.

(الجميلة) تضع بين يديك تشكيلة فاخرة زينت مدرجات عروض باريس لأزياء الراقية (كوتور) ربيع 2018، وتعرفك على نصائح لتنسيقها مع الأكسسوارات المناسبة.

اقرئي أيضًا : فساتين سهرة سوداء موضة ربيع 2018 من أسبوع باريس بحسب جسمك

- نسقي الفساتين الديكولتيه أو الموديلات منسدلة الأكمام Off Shoulder dresses من طوني ورد Tony Ward، زهير مراد Zuhair Murad وألكسيس مابي Alexis Mabille مع قلادات عريضة بترصيع ناعم يتناغم مع تطريز الفستان.

- الفساتين المزينة بياقات فيكتورية أو كشاكش حول منطقة الصدر كما في تصاميم جيامباتيستا فالي Giambattista Valli و Celia Krithariot نسقيها مع أقراط رقيقة من دون ترصيع حتى لا تفسدي شكل الفستان.

اقرئي أيضًا : موديلات فساتين High Low موضة ربيع 2018 من أسبوع باريس تزيدك طولاً

- الفستان الناعم من تصميم إيلي صعب Elie Saab والذي يتميز بالفيونكه الملفوفة حول الرقبة أكتفي بتزيينه بسوار ناعم أو أكسسوار فضي للشعر ليناسب تطريزه.

- أغلب التصاميم التي جمعناها لكِ اليوم يمكن تنسيقها مع صنادل معدنية سواء باللون الفضي أو الذهبي ولكن تفادي الموديلات المزينة بإبزيم أو سوار يلف الكاحل في حال كنتِ قصيرة القامة، أيضاً البوط متوسط الطول سيكون أكسسواراً مثالياً ولكنه يلاءم الطويلات.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة