صيحات جديدة للشعر في 2018!

النظر في الماضي بتمعّن بحثاً عن تسريحة المستقبل! هذه القاعدة التي اتّبعها خبراء الشعر لوضع خطوط الموضة لربيع 2018، من ألوان، إلى الغرّة المتموّجة، الأكسسوارات وغير ذلك الكثير...

ماذا تخبّىء موضة الشعر لهذا العام؟

•اللّون الأشقر

الأكثر رواجاً لهذا الموسم مقارنة بجميع ألوان الشعر الأخرى، اعتمدته مؤخّراً الكثير من النجمات السمراوات، من بينهنّ سيلينا غومز التي اعتمدت اللّون الأشقر Nirvana Blonde وهو لون أشقر قريب نوعاً ما من البلاتيني.

اقرئي أيضًا : قصات شعر النجمات في تحوّلات دراميّة!

الغرّة الذكوريّة

شاهدناه بقوّة في كلّ من عروض Prada، Fendi و Moschino، حيث تأنّقت العارضات على المنصّات بغرّة مستعارة شبيهة تماماً بالغرّة الذكوريّة.

تسريحة الفقّاعات

تبدو رائعة لموسم الربيع، شاهدناها في عروض Fenty Puma Rihanna، وهي كناية عن Ponytail يلفّ بشريط رفيع مطاطيّ، ثمّ يلفّ بطريقة عشوائيّة، يمنح التسريحة شكل فقّاعات أنيقة وشبابيّة مفعمة بالحيويّة.

•الغرّة المتموّجة

إمّا أن تكون نديّة بعض الشيء، متموّجة وغير مهندمة أو مصفّفة بإتقان شديد مع خصلات الشعر المنسدلة تماماً، كعارضات Victoria's Secret ومنهنّ Taylor Hill.

اقرئي أيضًا : غرّة Micro Fringe من وحي نجمات هوليوود

•أكسسوارات Chanel الشفّافة

اختبري أكسسوارات الشعر الـ Acrylic الشفّافة والتي شاهدناها في عروض Chanel، حيث تمّ لفّ الـ Ponytail المنخفض حول أنبوب شفّاف، أنيقة وغير متوقّع لم نره من قبل.

•الـ Barrette المزدوجة

مهما كانت طبيعة شعركِ، نوعيّته وطوله، جرّبي الـ Barrette على الجانبين واختاري منها الذهبيّة بأسلوب أنيق لأنوثة طاغية كما في عروض Versace.

•الـ Retro

لمن تحبّذ قصّات الشعر القصيرة، الـ Retro تسريحات أنيقة وتليق بالأعمار كافّة.

•الشعر المتطاير

لصاحبة الشعر الأفريقيّ، لا تخجلي بعد اليوم من كثافة شعركِ وافرديه بكلّ ثقة واجعليه متطايراً كما تنشد خطوط الموضة.

اقرئي أيضًا : تسريحات تليق بعمر الخمسين

•عودة الـChouChou أو ربطة الشعر من القماش

بدلاً من الشريط المطاطيّ لتثبيت الـ Ponytail، جرّبي الـChouChou المصنوعة من القماش التي تتوافق مع القميص أو الفستان الذي ترتدينه بأسلوب أنيق ومتناغم. جرّبي منها خامات الحرير والمخمل الأكثر أناقة لموسم ربيع صيف 2018.

•الجدائل

استعيني بفيديوهات الـ YouTube الكثيرة للحصول على تقنيّات جديدة لتجديل خصلات شعركِ وفق خطوط الموضة، حيث تنوّعت الضفائر هذا الموسم وتفنّن خبراء تصفيف الشعر في تقديم أساليب متنوّعة من جدائل ناعمة وعريضة، أبرزها الضفيرة المنخفضة المزيّنة بأكسسوار بوهيميّ لائق بإطلالاتكِ ومناسباتكِ.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات