شاهد كيف أصبحت ملامح "بهاء" أحد أبطال فيلم "التجربة الدنمركية"!

على الرغم من كونه لم يقدم الكثير من الأعمال الفنية التي تذكر، إلا أن خالد شبل استطاع أن يحصل على شهرة واسعة كبيرة من خلال دور واحد فقط، ألا وهو دور بهاء مع الزعيم عادل إمام في فيلم التجربة الدنمركية عام 2003، مع ألمع النجوم الشباب منهم أحمد التهامي، ومجدي كامل، وتامر هجرس، خالد سرحان، والفنانة اللبنانية نيكول سابا، وهو من إخراج علي إدريس، وتأليف يوسف معاطي، ولقي خالد نجاحًا باهرًا، وتردد اسمه في الفيلم بين الناس في الشوارع وبين بعضهم البعض عندما يريد أن يصف أحدهم الآخر بأنه ضعيف البنية أو يشبه بهاء، فضلاً عن استخدام تلك الشخصية في كوميكسات مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرئي أيضًا : صور.. لماذا تعشق ميريام فارس التقاط الصور داخل المطارات؟!

وعلى الرغم من مرور ما يقرب من خمسة عشر عامًا على ذلك الدور، إلا أنه لازال يذكر حتى الآن، وقد تغيب الفنان خالد شبل منذ ذلك الحين، وعاد ثانية يتواصل مع الجمهور من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

وتُعد أدواره الفنية على أصابع اليد الواحدة، حيث شارك في فيلمين آخرين غير فيلم التجربة الدنمركية، وهما المشخصاتي، أمير الظلام، ليكون بذلك قد التقى بالزعيم عادل إمام وعملا سويًا مرتين.

اقرئي أيضًا : فنان مصري يقود سيارة قيمتها 11 مليون جنيه.. فمن هو؟

وبعد الثلاثة الأفلام المذكورة، قرر أن يغادر مصر متجهًا إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وكان لازال طالبًا في المعهد العالي للفنون المسرحية، وعمل هناك في مجال الفن وتزوج أيضًا إحدى الفتيات الأمريكيات.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب