الفنانة الكويتية شمس معرّضة للسجن وهذه هي التهمة

 تتعرّض الفنانة شمس لحرب إلكترونية، بدأت بمحاولة قرصنة حسابها على "تويتر"، ولم تنته بحملات شتائم من قبل مغرّدين يتهمونها بالإساءة إلى الدين، بعد ظهورها في برنامج "على هوى مصر" وحديثها عن الإرهاب والدين والعادات والتقاليد، وإطلاقها تصريحات جريئة للغاية.

 

اقرئي أيضاً: شمس: الكلام عن الحور العين أفلام هندية .. والجنة مش أوتيل

 

وقد قام البعض باجتزاء تصريحات شمس لتبدو وكأنها تهاجم الدين وتسيء إلى الذات الإلهية، حتى أن محامياً كويتياً قام برفع قضية ضد شمس أمام المحاكم الكويتية.

فقد تقدّم المحامي أحمد العنزي بشكوى إلى النائب العام، يتهم فيها شمس بالإساءة إلى الذات الإلهية ومخالفة نصوص القرآن الكريم، والإساءة إلى الانبياء حيث شبهتهم بالفنانين، كما اتهمها بالإساءة إلى كل المسلمين في كافة أنحاء العالم.

الشكوى استندت إلى تصريحات الفنانة في الحلقة، وهي تصريحات اجتزأت بصورة أخرجتها عن سياقها بحسب مقربين من الفنانة التي تجهّز الدفاع لمواجهة المحامي في المحكمة.

 

اقرئي أيضاً:  بالصور: هكذا ظهرت ملكة جمال لبنان في أوّل مقابلة لها

 

فقد جاء في الشكوى أن شمس قالت إن الكلام عن الحور العين يشبه الأفلام الهندية، وأن الجنة ليست فندقاً، فضلاً عن تشبيهها الأنبياء بالفنانين من حيث مبدأ الخسارة والربح، وأنها أنكرت علانية ما ورد في القرآن بالنسبة لقوامة الرجل على المرأة.

 كما اعتبر المحامي في شكواه أنّ ما تحدّثت به شمس يعد إهانة للذات الإلهية، وما جاء بنصوص القرآن الكريم والتعرّض بما لا يليق بالأنبياء والرسل، ويتوقع المحامي في حال كسب الدعوى سجن الفنانة، التي تبدو واثقة من براءتها.

أضف تعليقا