من هي الفنانة التي قالت لوفاء الكيلاني: "أنا أذكى إنسان في الدنيا"؟

  في حلقة مليئة بالمفاجآت والصدمات، تستقبل وفاء الكيلاني في برنامج "المتاهة" سوسن بدر. وتتحدث الممثلة المصرية عن أحلامها التي لم تستطع تحقيقها حتى اليوم، وتجيب عن سؤال مضيفتها عمّا إذا كان يصح وصفها بالسيدة الجبارة. وتكشف أن المحنة التي تمر بها تقويها ولا تكسرها، معتبرة أنها اعتادت على أن تأخذ حقها بيدها، "تالت ومتلت"، كما تؤكد أن كلمة "يأس" لا وجود لها في قاموسها بتاتاً. ورداً على سؤال، تفاجأ وفاء من رد فعل سوسن، عندما تقول لها: بتواضع.. "أنا أذكى إنسان في الدنيا".

 

إقرئي أيضاً: راغب علامة يطلب السماح من زوجته ويسأل: هل أنا جبان؟

 

وفي وقت تتذكر أصعب موقف حصل لها، عندما اضطرت إلى تصوير مشاهدها في المسلسل الكوميدي "عايزه أتجوز" بعد 24 ساعة من وفاة والدها، تكشف إلى أن روح فريق العمل غالباً ما تعطيها دفعاً إلى الأمام وتساعدها في تجاوز أزماتها. ومن جهة أخرى، هل ستكون سوسن بدر في قمة الصراحة كما وعدت في بداية الحلقة، أم ستتراجع عن ذلك، وتضطّر إلى المجاملة، وتجيب بدبلوماسية أحياناً؟ كما تكشف النجمة السمراء عن رأيها الشخصي وفلسفتها في أمور متعددة في الحياة، وتدور مع مضيفتها في أرجاء المتاهة بهدف الإضاءة على مشوارها وعلاقتها بزملائها في الوسط الفني، وتتوقف عند المصاعب التي واجهتها في حلقة تصوّر في ديكور يعتمد على "الغرافيكس".

 

إقرئي أيضاً: عابد فهد في السجن بسبب شائعة وهذه ردّة فعل أمل بوشوشة

   

   يُعرض برنامج "المتاهة" على MBC1، الثلاثاء 15 كانون الأول/ديسمبر، في تمام الساعة 06:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:30 ليلاً بتوقيت السعودية.

أضف تعليقا