أسرار في جمال أيقونات هوليوود لا يمكن توقّعها!

أفكار وعادات لا ترد في بال أحد اعتمدنها نجمات العصر الذهبيّ في هوليوود، قد تصل إلى حدّ غير المألوف !

Marilyn Monroe
كان خبير ماكياج Marilyn Monroe يملأ شفتيها بـ 5 ألوان دفعة واحدة من أجل منحهما مظهراً ممتلئاً وحجماً أكبر من حجمهما الطبيعيّ، يبدأ باللّون الغامق من الخارج ويجعله أفتح كلّما اقترب من المساحة الداخليّة للشفاه.

Elizabeth Taylor
Lizz Tayler اقتبست عاداتها الجماليّة من كليوباترا، حيث كانت تحلق بشرتها كلّ صباح للتخلّص من الزغب الناعم وطبقات الجلد الميت السطحيّة أيضاً لتظلّ بشرتها على الدوام ناعمة ونضرة.

اقرئي أيضًا : إطلالات ماكياج تليق بعيد الحبّ

Audrey Hepburn
سرّ رموشها الطويلة، سببه الاستعانة بدبّوس لتفرقة شعيرات رموشها كلّ واحدة على حدة بعد تمرير فرشاة الماسكارا.

Grace Kelly
خلافاً لما هو شائع، فإنّ تقنيّة الكونتورينغ ليست تقنيّة جديدة اخترعتها Kim Kardashian، فأميرة موناكو استخدمت البلاشر لتحديد وجنتيها، ظلال واحدة داكنة مباشرة تحت عظمتيّ الوجنتين ولون أغمق من الأوّل على التفّاحتين لتجعل مظهرهما يبدو منحوتاً بمهارة.

Rita Hayworth
عرفت هذه الممثّلة الكبيرة بخصلات شعرها الحمراء المتموّجة، وكان لا بدّ لها أن تحافظ دائماً على مظهرها الطبيعيّ متألّقاً. سرّها الوحيد كان الزيوت الطبيعيّة بعد كلّ مرّة تغسل فيها شعرها، تلفّه بمنشفة لمدّة 15 دقيقة، تعمد إلى غسله فيما بعد بالماء الساخن وعصير اللّيمون الطازج للتخلّص من بقايا الدهون العالقة وللكشف عن نعومة لافتة ولمعان جذّاب.

اقرئي أيضًا : إطلالات جمالية ناعمة ولافتة في حفل Sag Awards 2018

Sophia Loren
اتّبعت هذه الممثلة عادة صحيّة مستوحاة من البحر الأبيض المتوسّط، وهي عبوة زيت الزيتون العذري لتلطيف وترطيب بشرتها بالكامل، حيث تملأ حوض الحمّام بالماء الساخن مع كميّة هائلة من زيت الزيتون وتغمس فيها جسمها بالكامل لمدّة 20 دقيقة.

Bette Davis
ما زلنا إلى الآن نتساءل عن بريق وتوهّج المنطقة المحيطة بالعيون لدى هذه النجمة، وسرّها شرائح الخيار الطبيعيّة كلّ مساء ققبل الخلود إلى النوم مع كريم الفازلين لتخفيف السواد تحت العينين والتخلّص من الهالات السوداء حول المنطقة.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات