"سيلفي" المشاهير بدون ماكياج!

محاولة منهنّ للظهور أمام معجبيهنّ بشكل طبيعيّ وتأكيداً منهنّ بأنّ الماكياج لا يلازم إطلالتهنّ على الدوام، حرصت العديد من النجمات على نشر صور "سيلفي" بدت وجوههنّ فيها خالية من أيّ مساحيق التجميل، ولكنّها كشفت في الوقت نفسه عن عناية مركّزة للبشرة.

ومن النجمات الشهيرات اللّاتي قمن بنشر صور سيلفي لهنّ بدون ماكياج:

كيم كارداشيان:

تشتهر كيم بطريقة منفردة ورائعة لوضعها للماكياج تتبعها الكثيرات حتى أصبحت صفحات الإنترنت تعجّ بكيفيّة تطبيق الماكياج مثل كيم، ولكنّها قرّرت في عام 2015 أن تُظهر لمتابعيها بأنّها جميلة أيضاً من دون أيّ مساحيق تجميليّة حيث نشرت لها إحدى صور الـ"سيلفي" على صفحتها في إنستغرام لقيت الكثير من الإعجاب من قبل متابعيها وهي خارجة للتوّ من الاستحمام.

بيونسي:

قامت المغنّية الشهيرة بيونسي بنشر صورة لها على البحر ترتدي المايوه من دون أن تضع أيّ ماكياج على وجهها، كي لا يلحق ببشرتها أيّ ضرر أثناء تعرّضها للشمس. صورة نالت أكثر من مليون ونصف إعجاباً على صفحتها في إنستغرام.

ويتني بروت:

قامت مصمّمة الأزياء ويتني بنشر صورتها بدون ماكياج على صفحتها في إنستغرام ووضع هاشتاج #OurCleanSkinIsIn تحتها، معتبرة أنّ مفتاح الجمال الداخليّ والخارجيّ ليس في الأشياء التي يمكن شراؤها لتغطية البشرة بل في كيفيّة المحافظة على البشرة بشكل صحيّ. وأضافت:" أنا لا أحتاج لمساحيق للتغطية والاختباء وراءها".

سلمى حايك:

تعرف الممثلة الشهيرة سلمى حايك بجمالها ولكنّها قرّرت في نهاية 2015 أن تحتفي ببشرتها وذلك بوضعها صورة "سيلفي" لها بدون ماكياج لتفوز بمعادلة أجمل صورة مشهورة بدون ماكياج.

أضف تعليقا