حقيقة طرد شيريهان لنجل أحمد السقا من كواليس مسرحيتها الجديدة

منذ ساعات انتشرت شائعة تفيد طرد شيريهان والمخرج محمد ياسين لنجل الفنان أحمد السقا من كواليس المسرحية الجديدة التي تقوم شيريهان بالتجهيز لها حالياً.

الخبر انتشر كالنار في الهشيم الأمر الذي دفع كل الأطراف لتوضيح الأمر بداية من محمد ياسين مخرج المسرحية، الذي أكد في تصريحات صحفية، أنه لم يقابل نجل أحمد السقا في حياته، ولا يعرف شكله نافياً كل ما كتب مؤكداً أنه منزعج من الزج بأسماء كبيرة في أخبار سيئة من هذه النوعية.

اقرئي أيضًا : محمد هنيدي: أنا رقم واحد رغم أنف الكثيرين  

الغريب أن شيريهان المعروفة بصمتها الإعلامي قررت الخروج عن هذا الصمت وأصدرت بيان صحفي بعد انتشار الخبر بعدة ساعات وجاء فيه: "أن ما نشر عن طردها لياسين السقا غير صحيح وأنها تعتبره مثل أبناءها، مشيرة إلى إنها لن تسمح بذلك مع طفل صغير سواء ياسين أو غيره، موضحة أن ذلك الأمر يسئ إلى سمعة جميع الفنانين، وهو أمر عار تماماً من الصحة، وأن ما نشر ليس إلا " سخافة".

وأشارت شريهان في بيانها الصادر منذ ساعات قليلة إلى إنها أثناء زيارتها لمدرسة ياسين بالصدفة منذ فترة كبيرة، أبلغوها أن ياسين من بين الطلاب المتواجدين وطلبت مقابلته، وتم التقاط الصورة التي تم تداولها كذباً على أنها من بروفات المسرحية.

اقرئي أيضًا : أحمد السقا : لن أسمح لأحد بإهانة ابني مهما كان 

يشار لأن العلاقة بين ياسين والنجمة الكبيرة شيريهان تغلفها المشاعر الإنسانية فقد أعلن من قبل أنه يعتبرها بمثابة أمه الثانية فيما تعتبره هي ابناً لها.

أضف تعليقا