محمد منير يتوجه إلي دبي لإحياء حفل غنائي بعد غياب أربع سنوات عنها

غادر صباح اليوم، الكينج محمد منير القاهرة متجهًا إلى دبي، حيث يحيي حفلاً ضخمًا يوم الجمعة القادم، في أكبر مسارح دبي وهو (دبي ميديا سيتي) في حضور عدد كبير من محبيه وعشاقه.

ومن المقرر أن يبدأ الحفل في الثامنة مساءً، ويقدم الكينج محمد منير عددًا كبيرًا من أشهر أغنياته، والتي يتفاعل معها جمهوره، ومن أبرزها: (سو يا سو، الليلة يا سمرة، شمندورة، خايف وربك لما يريد).

اقرئي أيضًا : ناهد السباعي تتعرض لهجوم شديد بعد رقصها بهذه الملابس الجريئة

وكانت آخر حفلات منير الغنائية في الإمارة عام 2014، حيث أعرب الكينج عن سعادته بالغناء لجمهوره في الإمارات مجددًا، وقال «أنا سعيد جدًا بعودتي إلى دبي، للغناء على مسارحها، ومقابلة جمهوري، خصوصًا أن كل الحفلات التي أحييتها فيها خلال السنوات الماضية، حققت نجاحًا كبيرًا».

ووعد الكينج جمهوره ومعجبيه بحفلة ساحرة لا تنسى، قائلاً: «لدي الكثير من الأغنيات الجديدة التي سوف أقدمها خلال حفلتي في دبي، والتي أتمنى أن تنال إعجاب الجمهور»، من المنتظر أن يقوم منير فور وصوله بعدد من البروفات قبل الحفل مع فرقته الموسيقية.

ومن المتوقع أن يقدم النجم محمد منير خلال الحفل، باقة من أجمل أغنياته الحديثة والقديمة التي تمس قلوب مستمعيه، وتحرك مشاعرهم وحنينهم لأوطانهم، وهو بالتأكيد ما ينتظره جمهور «الكينج» في الإمارات، ومن بينها أغنيته الأخيرة «عالم واحد»، التي قدمها منير بثلاث لغات إلى جانب المغني الألماني من أصل مصري عادل الطويل، والمغني السابق بوسو ندور، وزير الثقافة والسياحة السنغالي، لتصل رسالة الأغنية إلى العالم أجمع، وقد حققت الأغنية انتشارًا واسعًا في المنطقة العربية.

اقرئي أيضًا : مها أحمد تفقد أكثر من نصف وزنها.. هل أجرت عمليات لشفط الدهون؟

وأعلن شباك التذاكر الخاص بالحفل عن بيع كل التذاكر ليصل عدد الحضور ما يقرب من 10 آلاف شخص.

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات