صور ملابس النجمات في موضة الشارع

عادةً ما تكون إطلالات الشارع عملية وبسيطة، ولكن هناك بعض النجمات اللاتي لا يتخلين عن أسلوبهن حتى في إطلالات الشارع، ويعتمدن فساتين وتنانير مفعمة بالأنوثة مع الكعب العالي.

ظهرت مايا دياب مؤخرًا في دبي، وإطلالة أنيقة وراقية في الشارع، ترتدي فيها فستانًا أسود ضيقًا Little Black Dress يصل إلى أسفل الركبتين، ونسقت معه معطف كاميل طويلاً، واختارت لإطلالة الشارع حذاءً رياضيًا، كما أضافت للوك حيوية بالحقيبة الحمراء.

وفي أحدث إطلالاتها، بدت هيفاء وهبي جذابة بكنزة بأكمام قصيرة مع تنورة جلد قصيرة، ونسقت معهما الوشاح الفرو الطويل، مع حذاء أنثوي بكعب عالٍ وحقيبة كتف سوداء أنيقة.

اقرئي أيضًا : أجمل إطلالات نجمات Grammy Awards على مر السنوات

نانسي عجرم من النجمات التي تميل إلى البساطة، ومؤخرًا ظهرت بالسروال الجينز الذي نسقته مع قميص أبيض، بلوفر رمادي، وجاكيت أسود، لتطبق بهذه الإطلالة صيحة الطبقات الرائجة، وأكملت أناقتها بالبوت الأسود.

أيضًا نشرت إليسا صورة لها من أمام بوتيك المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab، اعتمدت فيه معطفها البني الفرو مع سروال جلد وحذاء بالكعب العالي، وقد تميزت الإطلالة بالرقي والفخامة.

وفي لوك متجدد لها، اعتمدت أحلام سترة بني مع تنورة قصيرة باللون الأسود وبوت طويل، ونسقت معها حقيبة باللون الأخضر، وقد نالت إطلالة أحلام إعجاب محبيها، لأنها بعيدة عن أسلوبها المعتاد في اختيار الأزياء.

وخلال رحلة نوال الزغبي إلى باريس، اختارت المعطف المنفوخ Waterproof باللون الأخضر، ونسقت معه الجينز الرمادي والبوت والحقيبة باللون الأسود، كما ظهرت يارا بالمعطف الـWaterproof أيضًا ولكن باللون الأسود خلال رحلتها إلى إيطاليا، ونسقته أيضًا مع الجينز، وبوت باللون الرمادي، وحقيبة بني من لويس فيتون Louis Vuitton.

اقرئي أيضًا : صور.. «معطف الفراء» يشعل المنافسة بين النجمات.. إحداهن اشترته بـ 200 ألف دولار!

أما نجمات الغرب، فهن أكثر مواكبة للموضة في إطلالات الشارع، من حيث الألوان والتصاميم، وأكثرهن تألقًا عارضات الأزياء جيجي حديد Gigi Hadid وبيلا حديد Bella Hadid.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات