جنوني أو رومانسي أو تقليدي.. أي عرض زواج يخطط له برجه؟

بات لعروض الزواج أهمية كبيرة خصوصاً في عصرنا الحالي. كل شخص يتفنن بها، البعض يريدها إستعراضية وجنونية وضخمة، والبعض الاخر يخطط لعرض زواج رومانسي خاص وفئة ما تزال تفضل وتلتزم بالمقاربة التقليدية.

عروض الزواج ترتبط بشكل مباشر بشخصية الرجل وبما يعتبره المقاربة المثالية التي يريدها من أجل الطلب من المرأة التي يحبه الإرتباط به مدى الحياة.

 

فلأي عرض زواج يخطط له برجه؟


الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الرجل الحمل من النوع المغامر الذي يريد كل شيء أن يتم وفق مقاربة خاصة به.. الحماسة. من المؤكد بأن عرض الزواج الذي يخطط له أي رجل ينتمي الى برج الحمل ستكون جنونية وفيها الكثير من الحماسة وعلى الارجح ستكون خلال القيام بنشاط جنوني. ستكون مفاجئة من دون شك لانه لن يقدم لك أي دليل على نيته تلك ولكن العرض سيكون مثالياً لأنه سيكون قد خطط لكل جزئية تتعلق به.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الرجل الثور عملي جداً وعلى الأرجح عرض الزواج الذي سيقدمه سيكون أكثر من تقليدي.. وربما بالنسبة للبعض قد يكون مخيباً للأمال. الثور سيطلب الزواج من المرأة التي يحب خلال حديث عابر وسيكون خلال تلك المرحلة لم يقم بشراء الخاتم البعد.
وفي حال وافقت المرأة على عرض الزواج فإن الخطوة التالي ستكون إصطحابها لإختيار خاتمها بنفسها وعليه لا مفاجآت ولا مخططات ضخمة ولا عروض رومانسية أو جنونية.. فقط سؤال لا أكثر.


الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

عروض الزواج صعبة جداً على الجوزاء لانه لا يعرف كيف يقوم بالامر أو ما الذي عليه فعله أو قوله.. وعليه فهو سيمضي الكثير من الوقت وهو يفكر بكل مخطط يضعه ويقوم بتعديله ثم قد يقوم بإستبدالها بآخر ثم يكرر الامر مجدداً. لا مجال لمعرفة نوعية عروض الزواج التي يخطط لها الجوزاء لانه سيفكر بها جميعها، الرومانسية والتقليدية وحتى الجنونية ثم سيقرر إعتماد إحداها بشكل عشوائي.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان برج عاطفي للغاية وعليه فهو سيخطط لعرض زواج رومانسي في مكان يرتبط به عاطفياً. قد يكون على الارجح في المطعم الذي شهد على موعدكما الأول أو في المكان الذي شهد على اللقاء الاول. سيفصل عرض الزواج  على مقاسك بالضبط وبالتالي سيتضمن كل ما تحبين وكل ما تريدينه. هو يريد أن تكون تلك المناسبة مميزة جداً بالنسبة إليك وإليه وعليه فهو سيخطط لها بدقة بالغة كي تكون شخصية للغاية ومميزة للغاية ورمانسية للغاية.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

حسناً لا نعرف كيف نصف عرض الزواج الذي سيعتمده برج الأسد ولكن كل ما يمكننا قوله هو أن عرض الزواج سيكون خلال مناسبة تتمحور حوله.
قد يكون خلال حفلة عيد ميلاده أو قد يكون خلال تجمع إحتفالاً بانجاز ما حققه أو اي مناسبة تتمحور حوله لانه من الاهمية بمكان بالنسبة اليه ان يتم عرض الزواج بينما الأضواء مسلطة عليه لا عليك. بطبيعة الحال العرض سيكون إستعراضياً ومبالغ به ولكن وفق الأسد هو يقوم بنقل الأضواء عنه اليك خلال ليلة أرضت غروره  وغرورك في الوقت عينه.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء بطبيعة الحال لن يخطط لعرض زواج جنوني، قد يميل الى التقليدي ولكنه أيضاً قد يعتمد المقاربات الرومانسية ولكن ما هو مؤكد هو أنه سيخطط وبشكل دقيق للغاية لكل جزئية تتعلق بعرض الزواج.

في الواقع على الارجح المرأة ستعلم بأن عرض الزواج قادم لانه العذراء سيبدأ بالتخطيط لكل دقيقة من يوميات المرأة كي يضمن تواجدها معه في اليوم المنشود.  وعندما يقترح إمضاء «يوماً مميزاً» معاً فإن ذلك اليوم سيكون اليوم الذي سيشهد على عرض زواج مميز سيتخلله الكثير من التوتر من قبله.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

بالتأكيد الميزان لن يخطط لعرض زواج ضخم وعلني لانه يحب الخصوصية. حرص الميزان الشديد على الخصوصية لا يرتبط بواقع أنه قد يتخوف من رفض المرأة على العكس فهو لن يعرض الزواج عليها ما لم يكن متأكداً ١٠٠٪ من أنها ستوافق على عرضه. هو فقط يريد القيام بالامر بالطريقة التقليدية وإنما بشكل خاص جداً.


العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب برج حسي للغاية ولذلك فإن عرض الزواج الذي سيقدمه سيكون رومانسياً للغاية وخاصاً. سيحرص على كل التفاصيل التي تجعل الجلسة رومانسية للغاية من شموع وأزهار وغيرها. سيختار المكان بعناية خاصة، قد يكون لذلك المكان قيمة عاطفية لكما وقد لا يكون، فكل ما يهمه هو أن تهيمن الرومانسية والحسية على الأجواء.


القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

الرجل القوس يحب المرح ولذلك لا تتوقعي منه عرضاً رومانسياً كما لا تتوقعي منه كلاماً يجعلك تبكين من شدة التأثر. ما عليك توقعه هو أن يعرض الزواج خلال القيام بمغامرة ما لم تقوما بها من قبل. هذه هي طريقته في التعبير عن حبه، توفير مغامرة جديدة تجعلكما تختبران أجمل الأوقات وحينها سيختار التوقيت المناسب لطرح السؤال.


الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي برج عملي للغاية وعليه لا تتوقعي الموسيقى أو الشموع أو حتى الرومانسية. سيكون تقليدياً وحتى عرضه التقليدي سيكون غاية في البساطة. ولكن ورغم البساطة عرض الزواج سيكون مفاجئة للمرأة لانها لن تملك أدنى فكرة بأنه يخطط لعرض الزواج.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الزواج بالنسبة للدلو خطوة هامة للغاية وهو لا يتعامل معها بخفة وبالتالي حين يخطط لعرض الزواج فهو يخطط له وفق هذه القناعة. سيكون هناك الخطاب المطول الذي يتضمن الكثير من الأمور التي تعني له الكثير كما سيتحدث عن الامور التي تعني الكثير للمرأة. سيكون هناك الكثير من الكلام العميق والجميل والمؤثر لذلك فهو وبشكل أو باخر يميل الى الرومانسية رغم أن الدلو لن يكون قد خطط لعرض زواج رومانسي.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الرجل الحوت رومانسي للغاية وعليه فهو سيخطط لعرض زواج نابع من عشقه الأزلي للرومانسية. وبما أن يملك شخصية فنية فعلى الارجح ما ستحصل عليه المرأة هو عرض خرافي حافل بالرومانسية والكثير من الحب.
سيكون أشبه بعروض الزواج التي نشاهدها في فيلم رومانسي جميل أو نجده في الروايات الرومانسية.

 

إقرئي ايضاً:

أي من الابراج ستدخل القفص الذهبي عام 2018 ‪؟‬

أبراج لا تتقبل فكرة الزواج.. فهل أنت منهم ؟

قلبك محطم؟ برجك سيرشدك الى طريق السعادة مجدداً

أضف تعليقا