هؤلاء النجمات التركيات الـ5 الأكثر حديثاً على السوشال ميديا في الـ2017

في إحصاء أجراه موقع somera التركية عن أكثر الممثلات التركيات حديثاً على مواقع التواصل الاجتماعي في العام 2017 شارك فيه عشرات آلاف الأتراك، احتلت بطلة "حب للإيجار" ألتشين سانجو القائمة، تلتها هاندا أرتشيل، وتوبا بيوكستون وفهرية أفجان وأوزجي غوريل.

وكانت ألتشين قد نجحت في أن تكون حديث الشارع التركي بعد نجاحها في مسلسل "حب للإيجار" مع الممثل باريش أردوتش، وتقديمهما فيلماً سينمائياً جاء استكمالاً لنجاحهما معاً.

أما هاندا أرتشيل، فقد نجحت في خطف لقب الممثلة الكوميدية الأفضل في تركيا، كما نجحت في أن تصبح حديث الشارع التركي، بعد انتشار شائعة علاقتها بالمغني مراد دالكيتش، بعد مرور أشهر قليلة على طلاقه من زوجته الممثلة ميرفي بولغور.

اقرئي أيضًا : جوبسي أوزاي: جمهور حبيبي باريش أردوتش يصفني بالقبيحة ويتمنى لي الموت

توبا بيوكستون التي نجحت في مسلسل "جسور والجميلة" مع الممثل كيفانش تاتليتوغ، فقد كانت حديث الصحافة التركية بعد طلاقها من زوجها الممثل أونور صايلاك، وارتباطها برجل الأعمال أوموت أفيرجان بعد أسابيع قليلة على طلاقها.

فهرية أفجان ورغم فشل مسلسلها مع أنجين أكيوريك "حتى الممات" في الرايتنغ، نجحت في أن تكون حديث الشارع التركي بعد زواجها من الممثل بوراك أوزجيفيت في صيف 2017.

اقرئي أيضًا : الصحافة التركية: ألتشين سانجو عوملت كسلطانة في دبي وهذا سعر غرفتها

وفي المرتبة الخامسة حلّت أوزجي غوريل بعد نجاحها الكبير في مسلسل "موسم الكرز" حيث باتت حديث الأتراك على مواقع التواصل الاجتماعي.

أضف تعليقا