أناقة الأمّ لا تقلّ عن أناقة ابنتها العروس

لأنّها أمّ العروس، يتحتّم عليها الظهور في إطلالة أنيقة وراقية، ومرافقة ابنتها من بداية الحفل وحتى نهايته، مهمّة ليست بسهلة على الإطلاق.. فكيف إذا كانت الأمّ والدة نجمة؟ المهمّة بالطبع ستكون أصعب، فمتابعة إطلالة العروس ووالدتها لا تقتصر فقط على المدعوّين، بل ملاحقتان أيضاً من عدسات التصوير ....

بعد إطلالة Carol Middleton في حفل زفاف ابنتها Kate Middleton على الأمير ويليام بدأت الصحف والمجلّات العالمّية تتحدّث عن أناقتها تحت عنوان Carol Middleton effect، أي تأثير Carol Middleton، فإطلالاتها كانت موفّقة للغاية وفقاً للمعايير الملكية، ارتدت فستاناً باللّون الأزرق السماويّ كناية عن جاكيت طويل أشبه بالمعطف، حقيبة وحذاء شمواه باللّون الرماديّ الفاتح.

تكرّر الأمر في إطلالة Carol Middleton خلال حفل زفاف ابنتها الثانية Pippa Middleton في عام 2017، فاعتمدت فستاناً ورديّاً بتصميم أنيق وبسيط، نسّقت معه حذاء وقبّعة من اللّون نفسه.

اقرئي أيضًا : موديلات فساتين تناسب الحوامل لربيع 2018

نتذكّر أيضاً إطلالات Kris Jenner في زفاف ابنتها Kim Kardashian وشقيقاتها وكيف بدون أنيقات، ينضحن أنوثة بفساتين بيضاء ذات قصّات تبرز انحناءات الجسم. الأمر نفسه في زفاف Solange Knowles شقيقة Beyonce، فارتدت والدتها Tina Knowles فستاناً أبيض ضيّقاً بتصميم بسيط.

ويعد فستان Kathy Hilton والدة Paris Hilton خلال زفاف ابنتها من أبرز الفساتين الراقية التي تناسب والدة العروس، فاختارت تصميماً ضيّقاً حتى الخصر ليتّسع تدريجيّاً من الأسفل مع أكمام قصيرة وتطريزات بيضاء على أطراف الفستان.

بعض أمهات النجمات فضّلن فساتين بألوان متوهّجة في حفل زفاف بناتهنْ، مثل Hillary Clinton والفستان الأرجوانيّ المزيّن بالورود مع ألوان متدرّجة Ombre في زفاف ابنتها Chelsea Clinton.

اقرئي أيضًا : صيحات الموضة في 2018 التي تناسب الحوامل

كذلك اختارت بارعة مكناس علم الدين Baria Alamuddin والدة أمل علم الدين Amal Alamuddin فستاناً مستوحى من الأربعينيّات من الساتان الخمريّ، مزيّناً بالتول والريش من توقيع المصمّم السعودي محمد آشي Ashi Studio.

أضف تعليقا