صيحات الموضة في 2018 التي تناسب الحوامل

ما المانع أن ترتدي المرأة الحامل أزياء مواكبة للموضة؟ فهناك العديد من الموديلات التي تناسبها خلال الحمل، وقد انتقينا لكن قطعًا من أزياء ربيع 2018، يمكن أن تستوحي منها إطلالاتك.

موضة الكاب
سواء فساتين، كنزات، أو سترات، يمكن للحامل أن تعتمد موضة الكاب الرائجة؛ فتتسم القطع بالوسع في منطقة البطن، كما أن هذا التصميم هو المفضل للنجمات خلال الحمل.
وقد قدمت علامة سيلين Celine أكثر من موديل للكاب، مثل: التيور الأبيض والأزرق، الذي يناسب المرأة العاملة، والسترة المفتوحة من الأمام، كما قدمت علامة هيرميس Hermes كاب جلد باللون البيج الناعم.

اقرئي أيضًا : موديلات معاطف للحوامل من صيحات شتاء 2018

موضة الأزياء البرّاقة
أصبح من الممكن ارتداء الأزياء البرّاقة نهارًا، ويمكن للحامل اختيار فستان واسع، وتنسيقه مع سترة طويلة، مثل: الإطلالة الأنيقة التي ظهرت بها عارضة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، وللمساء، يمكن ارتداء فستان بقصّة واسعة في منطقة البطن، مثل: فستان غوتشي Gucci البرّاق، وفستان فالنتينو Valentino بالقصّة التي تتدرج بوسع من أعلى لأسفل.

البلوفر الطويل
من الاتجاهات البارزة في عالم الموضة، تنسيق البلوفر الطويل مع التنانير، وهي أيضًا تتوافق مع قوام الحامل، ويمكنك الاستعانة بإطلالة بالنسياغا Balenciaga بالبلوفر الأحمر الطويل والواسع مع التنورة البيضاء بالثنيات والطيات، وخاصةً أن اللون الأحمر من أبرز ألوان الموضة 2018.
وبنفس الفكرة، ظهرت عارضة مايكل كورس Michael Kors ترتدي بلوفر طويلاً وتنورة باللون البنفسجي، الذي أعلنته شركة بانتون لون الموضة 2018.

اقرئي أيضًا : ملابس حوامل عصريّة في الشتاء

الأزياء بالقياس الكبير
هذه الصيحة مثالية للحامل؛ لأنها تتمكن من ارتدائها طوال أشهر الحمل، وهي الأزياء الفضفاضة، بالقياس الأكبر من الجسم، مثل: الفستان المربعات بالأبيض والأسود من Sonia Rykiel، ولإطلالة العمل، جربي القميص الأبيض الواسع مع السروال الجينز أو القماش، بوحي من أوسكار دي لارنتا Oscar de la Renta، وكذلك البذّة النسائية باللون الأصفر المنقوش بالأسود من فيرساتشي Versace.

أضف تعليقا