عطور بـ 4 نغمات يحبّها الرجال عليك

في أحيان كثيرة، تستخدم المرأة أسلحتها الأنثوية لتأسر قلب الرجل، فهل هناك أفضل من العطر الجميل وذي الرائحة الجذابة لتشدّ انتباهه؟ بالتأكيد لا. إلا أن هناك نغمات عطور نسائية مفضّلة جداً لدى الرجال ويحبون أن تستخدمها المرأة. في السطور التالية، سنعرفك الى هذه النغمات، لا سيما أن العطر هو من بين أفضل وأسهل الطرق التي تجذبين بها انتباه الرجل وانتباه كل من حولك.

 

المسك: يتميز المسك برائحته الدافئة والمميزة، فما أن تستخدميه حتى تنثرين رائحتك في أرجاء المكان، إلا أن له مكانة خاصة في قلب الرجل، فاعتمديه من دون تردد، لأنك بالتأكيد ستلفتين الانتباه بشكل سريع. إضافة الى ذلك، يساهم المسك في إضفاء الرومانسية والحميمية على علاقتك بالشريك.

 

خشب الصندل: هو من أكثر النغمات المستخدمة في العطور، يتميز برائحة عبقة وفواحة، كما أنه الطريق المختصر الى قلب الشريك، وما من شكّ أن هذه الرائحة ستجعلك أكثر أنوثة وتميزاً. فرائحة المسك مثيرة وستضفي عليك مزيداً من الرومانسية والجاذبية.

 

إقرئي ايضاً:  اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


الفانيلا: من المعروف أن رائحة الفانيلا تعمل على إثارة العواطف والأحاسيس، وتشعل شرارة الحب بين الشريكين، ذلك أنه من أبرز النغمات التي يفضّلها الرجل. إضافة الى أنه يقلل من حدة التوتر ويعمل على تهدئة الأعصاب، كما أنه يضفي الدفء والعاطفة على العلاقة بين الشريكين.

 

الياسمين: يتميز الياسمين برائحته الناعمة والخفيفة، وبما أن هناك الكثير من الرجال ممن لا يفضّلون الروائح القوية والثقيلة، بالتالي يجعله هذا الأمر من بين أفضل نغمات العطور التي يرغب الرجل في أن يشتمها على المرأة. وهذا كله يجعل من الفانيلا اختيارك المناسب في ما يتعلق بالعطور.  

 

إقرئي ايضاً:

ما هو دور العطور في العلاقة الحميمة؟

7 نصائح من عالم العطور خذيها بالاعتبار!

العطور...هل تؤثر فعلاً في مزاجك؟

أضف تعليقا
المزيد من عطور