أدوات تجميل لا يستخدمها خبراء المكياج أبدًا

إذا كنتِ من عاشقات المكياج، فبالطبع تنفقين المبالغ الطائلة لشراء مستحضرات التجميل الجديدة، التي تعمل على اصدار أدوات تجميل  مبتكرة تجعل تطبيق المكياج بالنسبة لكِ أسهل، مع ذلك تظهر بعض الأدوات الأخرى والتي لا تستحق العناء لشرائها. هناك بعض الأدوات التي ضجت بها وسائل التواصل الاجتماعي، لكن في الحقيقة لها الكثير من البدائل، كما لا نجد أشهر خبراء المكياج ينصحون بها.

إليكِ أدوات تجميل لا ننصحك بشرائها، وكذلك خبراء المكياج:

برايمر العين
تمامًا كبرايمر البشرة، ظهر مستحضر برايمر العين، والذي تستعين به الفتيات؛ لتثبيت ظلال الجفون وإبراز ألوانها الساحرة. لكن في الواقع، يمكنكِ الاستغناء عن هذا المستحضر بسهولة؛ باستخدام الظل الأبيض الكريمي. قومي بتوزيعه على كامل الجفن، بدءًا من الزوايا الداخلية وحتى الخارجية، وادمجيه جيدًا لتحصلي على نتائج مثالية.

بودرة التثبيت
بعد تطبيق مكياجك بالكامل، بالطبع قد ترغبين في الحفاظ على ثباته لساعات طويلة. لذلك، ظهرت بودرة تثبيت المكياج من الماركات العالمية الشهيرة. لكن في الواقع، فإن جميع أنواع البودرة تحتوي على نفس المكونات، والتي من أهمها التلك والميكا، لذلك ننصحك باستبدال بودرة تثبيت المكياج بأثمانها الباهظة، مع استخدام بودرة الأطفال الشفافة.

باليت الكونتور
الكونتور هو صيحة المكياج الأبرز على مستوى العالم؛ لإبراز ملامح الوجه وإخفاء العيوب. لكن مع ذلك، فإن شراء باليت مخصصة للكونتور هو أمر غير ضروري. بدلاً من ذلك، يمكنكِ استخدام كريم الأساس بدرجة أغمق من لون بشرتك، مع كونسيلر بلون فاتح.

ظلال الجفون الكريمي
يظن البعض منّا أن الحصول على مكياج عيون مثالي يعتمد بشكل كامل على استخدام ظلال الجفون الكريمي، لكن ذلك أمر غير صحيح. يمكنكِ استخدام الظلال المعتادة والحصول على إطلالة مثالية أيضًا، وفقًا للكثير من خبراء المكياج؛ فإن للظلال الكريمية العديد من المشكلات، فهي لا تدوم بشكل ثابت طوال اليوم.

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج