دهماني تذلق مجموعتها الجديدة بعنوان دي.لايت

كشفت دار ’دهماني 1969‘ للمجوهرات الفاخرة عن إطلاق مجموعتها الجديدة من المجوهرات الجاهزة بعنوان ’دي.لايت‘، وذلك مع قطعٍ فريدة تستوحي خطوطها الأنيقة من شعار العلامة الراقية تمّ تصميميها خصيصاً بمناسبة "مهرجان دبي للتسوق".

وجاء إطلاق المجموعة في المتجر الرئيسي للعلامة في ’دبي مول‘ بالتعاون مع "مهرجان دبي للتسوق" بإطار مشاركة الدار في فئة "الذهب والمجوهرات" ضمن فعاليات المهرجان الممتدة حتى 27 يناير 2018، وذلك بتنظيم من "مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة"، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي "دبي للسياحة". وقد حصدت الدورة الحالية من المهرجان حضوراً واسعاً من قبل نخبةٍ من عشاق الموضة والشخصيات المتخصصة في كافة المجالات بهدف الاطلاع على أحدث قطع المجوهرات المبتكرة من الذهب والألماس.

وبدورها، تحمل مجموعة ’دي.لايت‘ البصمة الإبداعية للمصممين الإيطاليين الذين قدموا ابتكارات فريدة من المجوهرات الفاخرة، تعكس صياغاتها الحضور الأنيق لإبداعات العلامة من المجوهرات الماسية الراقية، وتتيح قالباً فنياً يناسب السيدة العصرية وصاحبة المشاغل الحياتية الكثيرة. وتتوافر قطع محدودة الإصدار من المجموعة الجديدة للبيع بأسعار تنافسية اعتباراً من 26 ديسمبر 2017 ولغاية 27 يناير 2018.

وأخيراً، من المقرر أن يتم طرح النماذج الأربعة من مجموعة ’دي.لايت‘ للبيع خلال "مهرجان دبي للتسوق" في متاجر ’دهماني 1969‘ المنتشرة ضمن مواقع مختلفة في دبي، وهي قاعة ’جراند أتريوم‘ في ’دبي مول‘ و’فندق برج العرب‘ وفندق ’سانت ريجيس‘.

أضف تعليقا