فساتين بأكمام طويلة موضة شتاء 2018 لإحتفالات العام الجديد

  • أيام قليلة ونودع 2017 وفي إنتظار عام جديد يتوجب على كل سيدة أنيقة أن تدعم خزانتها بفستان سهرة مميز يرافقها في مناسباتها الهامة، لذا فتشنا لكِ في مجموعات خريف وشتاء 2017 – 2018 للأزياء الجاهزة وأحضرنا عدد من الموديلات التي أمتازت بالتنوع، ونعرفكِ من خلالها على التصميم الذي سيخفي عيوب جسمك.

    - وجهي خيارك نحو الفساتين الـ V Neck مثل تصاميم بول آند جو Paul & Joe ودينيس باسو Dennis Basso لتنحفي الجزء العلوي من قوامك وتزيدي من طول الرقبة.

    اقرئي أيضًا : موديلات فساتين باللون الفضي لحضور سهرة رأس السنة

    - الفساتين الـ A Line من عروض J. Mendel، وكارولينا هيرار Carolina Herrera ستبرز طول قامتك، أيضاً الفستان المخملي من آندرو جن Andrew Gn والمميز بقصته الأقرب لحورية البحر سيزيدك طولاً ولكن أنتبهي لقصته التي تعانق القوام وخامته التي تظهر المناطق الممتلئة.

    - من مجموعات Alessandra Rich، زهير مراد Zuhair Murad وإيلي صعب Elie Saab لفتتنا الفساتين المصممة بتنانير على هيئة طبقات، وهو ستايل يلائم صاحبات السيقان النحيفة.

    اقرئي أيضًا : فساتين سهرة زرقاء موضة شتاء 2018 تخفي عيوب جسمك ليلة رأس السنة

    - القصيرات جمعنا لهن باقة رائعة من أجمل الموديلات والتي أمتازت إما بالكسرات الضيقة كما في فستان ريم عكرا Reem Acra أو بالخطوط العامودية مثل القطعة الموقعة من بالمن Balmain أو بالأهداب المنسدلة التي زينت فستان بادجلي ميشكا Badgley Mischka.

    أضف تعليقا