3 مقشرات منزلية فعّالة لتبييض منطقة الإبط

لا شك أن اسمرار الإبطين من المشكلات المزعجة والتي تواجه نسبة كبيرة من السيدات. فيحدث ذلك نتيجة للعديد من العوامل كاستخدام الشفرات لإزالة الشعر، تراكم الجلد الميت، قلة العناية الشخصية أو ارتداء الملابس غير المناسبة. لكن مع ذلك، يمكنكِ التغلب على تلك المشكلة بسهولة باستخدام المقشرات المنزلية بمكوناتها الفعّالة لتبييض الجلد واستعادة مظهره الجذاب في منطقة الإبط.

إليكِ 3 مقشرات منزلية بسيطة باستخدام مكونات طبيعية آمنة لتفتيح الجلد في منطقة الإبط.

1- مقشر الشوفان مع عصير الخيار
اخلطي ملعقة كبيرة من دقيق الشوفان مع 2 ملعقة كبيرة من عصير الخيار الطازج للحصول على خليط متجانس. يستخدم الخليط الناتج لفرك الإبطين جيدًا للتخلص من الجلد الميت. بعد ذلك، يشطف الجلد بالماء الفاتر. كرري استخدام هذا المقشر مرتين أو ثلاث مرات أسبوعيًا للحصول على نتائج سريعة.

شاهدي أيضًا : 

 

2- مقشر الحمص وزيت الزيتون
اخلطي ملعقة صغيرة من دقيق الحمص مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون وبضع قطرات من زيت الليمون العطري. يستخدم الخليط الناتج لفرك منطقة الإبط لبضع دقائق ثم يشطف جيدًا بالماء البارد. كرري استخدام هذا المقشر مرتين أسبوعيًا.

3- مقشر الأرز والحليب
اخلطي ملعقة كبيرة من دقيق الأرز مع 2 ملعقة كبيرة من الحليب البارد. يستخدم الخليط الناتج لفرك الإبطين لبضع دقائق قبل أن يشطف جيدًا بالماء الفاتر. كرري استخدام ذلك بشكل يومي للحصول على أفضل النتائج.

أضف تعليقا