سحوبات مهرجان دبي للتسوّق تنطلق وتقدم جوائز مذهلة للفائزين

انطلقت أمس(الثلاثاء) فعاليات الدورة الـ 23 لمهرجان دبي للتسوق، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)، كما جرى السحب على سحوبات مهرجان دبي للتسوق الكبرى، التي أدخلت الفرحة إلى قلوب الفائزين.

 

فخلال السحب الخاص بفعالية 12 ساعة تسوّق في مراكز تسوق ماجد الفطيم، والتي أقيمت في أول أيام المهرجان، فاز أحمد علي من سلطنة عمان، صاحب بطاقة السحب رقم (30313) بالجائزة الكبرى وقدرها  50 ألف درهم، التي جرى السحب عليها في سيتي سنتر مردف.

 

أما في القرية العالمية، فبدأت فيها أول سحوبات إنفينيتي الكبرى، والتي حققت بدورها حلم "نيكانور بوزون" من الفلبين، الذي فاز بجائزة عبارة عن سيارة إنفينيتي QX60 و150 ألف درهم نقداً.

 

وأما بالنسبة لسحوبات الذهب الكبرى، التي تنظمها مجموعة دبي للذهب والمجوهرات، فقد فاز بالجائزة اليومية الأولى وهي عبارة عن نصف كيلوغرام من الذهب "لالي جي" من الهند، صاحبة بطاقة السحب رقم (754592)، كما فاز كل من شيلا كومار، صاحبة بطاقة السحب رقم (302736) من الهند بالجائزة الثانية، وافتخار أحمد من الباكستان، صاحب بطاقة السحب رقم (747923)، بالجائزة الثالثة، وهما عبارة عن ـربع كيلوغرام من الذهب لكل منهما.

 

تمنح الخمسة أسابيع من مهرجان دبي للتسوق تجارب تسوق رائعة، والعديد من فرص الفوز بجوائز مذهلة للمتسوقين خلال المهرجان.

 

سحوبات إنفينيتي الكبرى

تقدّم سحوبات إنفينيتي الكبرى خلال مهرجان دبي للتسوق لأحد المحظوظين فرصة الفوز بسيارة إنفينيتي QX60 و150 ألف درهم نقداً يومياً، ابتداءً من اليوم الأول للمهرجان الى الثالث من فبراير. ويمكن شراء بطاقات السحب بسعر 200 درهم من محطات "إينوك" و"إيبكو"، والقرية العالمية، وسوبرماركت "زوم"، بالإضافة إلى مواقع محطات الميترو في جميع أنحاء دبي. وستتاح فرصة أخرى أمام أربعة محظوظين لربح 50 ألف درهم كل أسبوع، فيما سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين عبر قناة سما دبي.

 

مليون سبب للاحتفال – أنفق واربح في مجموعة مراكز التسوق في دبي

تقدم مجموعة مراكز التسوق في دبي خلال المهرجان، فرص ربح جوائز رائعة تبلغ قيمتها مليون درهم عند إنفاق 200 درهم في أي من مراكز التسوق المشاركة..

مجموعة دبي للذهب والمجوهرات

تقدم مجموعة دبي للذهب والمجوهرات للمتسوقين فرص الفوز بـ 33 كغ من الذهب. يحصل المتسوق على بطاقة سحب واحدة عند إنفاق 500 درهم كحد أدنى في أي من محلات الذهب في دبي والمشاركة في العرض الترويجي، فيما سيحصل على قسيمتين عند إنفاق 500 درهم كحد أدنى عند شراء مجوهرات ماسية.

 

وبالإضافة إلى ذلك، سيتمّ الإعلان يومياً عن ثلاثة فائزين بالقطع الذهبية خلال المهرجان، حيث يمنح للفائز الأول نصف كيلوغرام من الذهب، ويقدم للفائزين الثاني والثالث ربع كيلوغرام من الذهب لكل منهما. وفي السحب الختامي خلال اليوم الأخير من مهرجان دبي للتسوق، سيحظى فائز واحد بكيلوغرام واحد من الذهب. 

 

للمزيد من المعلومات حول كافة الفعاليات والأنشطة والعروض الترويجية الخاصة بمهرجان دبي للتسوق يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي:

https://www.visitdubai.com/ar/

أضف تعليقا