خلطات تبييض سهلة وسريعة لبشرة مشرقة ليلة رأس السنة

يؤدي لون البشرة وإشراقتها دوراً أساسياً في الحصول على مكياج ناجح وطلقة متألقة، وبما أن كل سيدة تطمح الى الحصول على إطلالة مكتملة ومثالية لحفلة نهاية العام، فمن الضروري العمل على تبييض بشرة الوجه وتنقيتها من كافة الشوائب. وبما أن موعد الحفلة أصبح قريباً جداً، ولم يعد لديك الوقت الكافي لاستخدام كريمات التبييض، سنقدم إليك في هذا المقال خلطات تبييض طبيعية، سهلة وسريعة وذات مفعول مذهل، لبشرة مشرقة وناصعة البياض.

 

وصفة الطماطم
اهرسي جيداً حبة ناضجة من الطماطم، من ثم أضيفي إليها ملعقتين صغيرتين من الليمون الحامض. حركي الخليط جيداً وطبقيه على بشرة وجهك، مع ضرورة الابتعاد عن العينين. اتركي الخليط على وجهك لمدة ربع ساعة. بعدها، اغسلي وجهك بالغسول الملائم وشطفيه بالماء الفاتر.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

وصفة الخيار
قبل الخلود الى النوم، قومي بطحن حبة من الخيار بواسطة الخلاط الكهربائي. من ثم أضيفي إليها ثلاث ملاعق كبيرة من كل من ماء الورد والغليسرين. اخلطي المكونات جيداً وطبقيها على بشرتك واتركيها حتى صباح اليوم التالي. بعدها، اشطفي وجهك بالماء البارد جيداً.

 

وصفة الموز
هذه الوصفة سهلة جداً وسريعة المفعول، فليس عليك سوى هرس حبة ناضجة من الموز وتطبيقها على بشرة وجهك وتركها لمدة نصف ساعة. بعدها، اشطفي وجهك بالماء الفاتر.
هذه الوصفة ستمنحك بالتأكيد بشرة بيضاء ومشرقة بأسرع مما تتوقعين.

 

شاهدي ايضاً:

 

 

 إقرئي ايضاً:

3 خلطات تبييض لبشرة ناصعة كبياض الثلج

أقوى خلطات تبييض الوجه بالليمون

سيروم طبيعي لتبييض البشرة والتخلّص من التجاعيد... حضّريه بنفسك

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة