قبلات النجوم لأزواجهم.. جرأة ورومانسية وكيد للعزال

أثارت الصورة التي نشرتها الفنانة كندة علوش وهي تقبل زوجها الفنان عمرو يوسف في عيد ميلاده جدلاً كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تداولها على نطاق واسع، خصوصًا أنها تعد واحدة من أكثر اللقطات الرومانسية التي نشرها النجمان منذ زواجهما.

الصورة التي نشرها عمرو يوسف لم تكن الأولى من نوعها، فقد سبقتها العديد من الصور الرومانسية التي شهدت قبلة بين زوجين أحدهما أو كليهما من الفنانين وهي الصور التي تم تفسيرها في كل مرة بمفهوم مختلف، لعل أشهرها قبلة الفنانة أصالة لزوجها المخرج طارق العريان في إحدى المناسبات الفنية، وهي الصورة التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي وقتها. وهذه القبلة تم تفسيرها بكونها كيدًا لزوج أصالة الأسبق أيمن الذهبي أو محاولة لإغاظته.

أحلام أيضًا اعتادت تقبيل زوجها مبارك الهاجري خاصة في عيد ميلاده، كما اعتادت تقبيل رأسه أيضًا كنوع من المحبة المتبادلة بين الطرفين.

قبلة الفنان أحمد فهمي لزوجته منة حسين فهمي ابنة النجم الشهير من أبرز الصور التي أثارت الجدل، خصوصًا أن الزوجين اعتادا التقاط الصور الرومانسية فيما بينهما في الفترة الأخيرة، واعتبرها البعض واحدة من الصور الجريئة وغير المقبولة مجتمعيًا، حتى بين الأزواج.

الفنانة جنات أيضًا كانت من نصيبها قبلة منحها إياها زوجها في حفل زفافهما، وتم تداول الصورة أيضًا على نطاق واسع من مواقع التواصل الاجتماعي، وهي الصورة ذاتها التي نشرتها جنات ضمن لقطات من حفل زفافها الذي أقيم منذ عدة أشهر، بحضور عدد كبير من الفنانين أبرزهم سميرة سعيد.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب