البنفسجي لون عام 2018 وأسرار تنسيقه بحسب جسمك

أعلنت شركة بانتون Pantone أن اللون البنفسجي لاسيما التدرجات الداكنة منه هو لون عام 2018، وهو أمر لم يثير دهشتنا كثيراً، فقد سبق ولاحظنا الحضور الطاغي لهذا اللون الأنيق على منصات عروض خريف وشتاء 2017 – 2018 للأزياء الجاهزة، ومنها رصدنا لكِ أجمل الموديلات مع نصائح لإختيار ما يناسب شكل جسمك.

- تحظى صاحبات القوام الكمثري بخيارات عديدة ضمن الباقة التي جمعناها بنغمات البنفسجي مثل البلوزة المطرزة والمزودة بشرائط سوداء مربوطة حول العنق من زهير مراد Zuhair Murad أيضاً السترات المصممة بياقات وأكتاف عريضة كما في تصاميم Coach 1941، Bally، وكالفن كلاين Calvin Klein ستلائمهن كثيراً.

اقرئي أيضًا : اللون الوردي موضة شتاء 2018 وأسرار تنسيقه على غرار الفاشينيستا 

- نرشح للقصيرات البناطيل عالية الخصر الموقعة من Aquilano.Rimondi، وجيريمي سكوت Jeremy Scott كما سيزيد الفستان القصير الموقع من Delpozo من طولهن.

- النحيفات يمكنهن إعتماد المعطف الفرو من مايكل كورس Michael Kors، أيضاً فستان آندرو جن Andrew Gn المميز بالورود المطرزة الكبيرة التي تغطي معظمه ستساعدهن في الظهور بقوام أكثر إمتلاءاً.

- فساتين حورية البحر Mermaid dresses من مجموعات إليزابيث كينيدي Elizabeth Kennedy، وباميلا رولاند Pamella Roland ستبرز طول ساقيكِ لاسيما فستان باميلا رولاند المزدان بشق طويل على الجانب.

اقرئي أيضًا : موضة الوردي الناعم تسيطر على فساتين كروز 2018

- الموديلات المصممة بتنانير فضفاضة مثل فساتين Issey Miyake و Marchesa Notte ستشتت النظر بعيداً عن مظهر الأرداف والأفخاذ الممتلئة.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة