اللون الوردي موضة شتاء 2018 وأسرار تنسيقه على غرار الفاشينيستا

بعمل جولة سريعة على إنستقرام أشهر الفاشينيستات ستدركين على الفور تشبث اللون الوردي بمكانته ضمن أبرز صيحات شتاء 2018 بعد تصدره للمشهد خلال العام الذي أوشك على الإنقضاء.

(الجميلة) جمعت لكِ أجمل الإطلالات، وتكشف لكِ أسرار تنسيق هذا اللون الحالم بما يتناسب مع شكل جسمك وطولك.

- نسقي الكنزة الصوف الوردية مع تنورة بليسيه باللون الأزرق السماوي لتزيدك طولاً.

- القصيرات ننصحهن أيضاً بإعتماد إطلالة بالكامل باللون الأبيض، وإكمالها بمعطف وردي طويل.

اقرئي أيضًا : البنفسجي لون عام 2018 وأسرار تنسيقه بحسب جسمك 

- يمكنك تطبيق صيحة الوردي المبودر بحمل حقيبة بهذا اللون الناعم لاسيما التدرجات التي تميل للنيود، وهى درجة تتناغم مع الكنزات الباج، والرمادية، أيضاً الحذاء الوردي أنتعليه ليمنحك المزيد من الطول.

- في شتاء 2018 تجرئي ولائمي فيست وردي مع بنطال أحمر فهذين اللونين من أبرز إتجاهات الموسم، ولا يفوتك تزيين هذا اللوك الأنيق بحزام أسود رفيع لإطلالة على الموضة، ولكن تجنبيه في حال كنتِ تعانين من البطن البارز.

- على طريقة دينا طوكيو أعتمدي السويت شيرت الوردي الفضفاض لتزيدي من عرض كتفيكِ ونسقيه مع بنطال كاروهات رمادي وزيني إطلالتك بسكارف من نفس لون التوب لإطلالة كاجوال مريحة تناسب طلعات النهار.

اقرئي أيضًا : موضة الوردي الناعم تسيطر على فساتين كروز 2018

- ولإطلالة فاخرة في موسم الأعياد، نسقي كنزة صوف بيضاء مع معطف فرو باللون الوردي المبودر، وزيني إطلالتك بحقيبة Cross باللون الباج، ولكن أنتبهي بهذا الستايل يلائم النحيفات.

- جربي تنسيق Trench coat باللون الوردي مع الجينز وحقيبة ظهر Backpack باللون الـ Dusty Rose، فقط أختاري معطف قصير وحقيبة متوسطة الحجم في حال كنتِ قصيرة القامة.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة