نصائح 2018 من الفاشينيستا المحجبات لقارئات "الجميلة"

لكلّ واحدة من الفاشينيستات المحجّبات الأكثر شهرة على مواقع التواصل الاجتماعيّ أسلوبها الخاصّ والمبتكر في اختيار أزيائها وإطلالاتها، لذلك التقت "الجميلة" بأكثرهنّ شهرة واستقينا منهنّ أهمّ النصائح التي ستجعلكِ تتألّقين في عام 2018 كالفاشينستات تماماً:

اختاري ما يشعركِ بالراحة

لمدوّنة الجمال دينا طوكيو التي يتابعها على إنستغرام أكثر من مليون شخص نظرتها المختلفة للأمور فيما يتعلّق بالأزياء، إذْ تنصح المحجّبات بأن يعدن استخدام وتنسيق القطع القديمة بدلاً من شراء أخرى جديدة، فضلاً عن اختيار ما يشعر كلّ امرأة بالراحة بدلاً من تقليد الصيحات الرائجة.

كوني صادقة باختيار الأزياء المعبّرة عنكِ

كانت هذه النصيحة مشتركة ما بين الفاشينيستا لينا الأسعد التي يتابعها أكثر من 400 ألف على إنستغرام وأميّة الزين التي يتابعها أكثر من 500 ألف شخص، إذْ تنصحانكِ باختيار الأزياء التي تشبه شخصيّتكِ إلى حدٍّ كبير، مع اتّباع الصيحات الملائمة لكِ فقط والتي تشعركِ بالثقة والجمال. أمّا فيما يتعلّق باختياراتهنْ، فهنّ يفضلن الأزياء البسيطة والراقية في الوقت نفسه.

ابتكري "موضتكِ" بنفسكِ

تنصح المدوّنة المصريّة مروة حسن التي يتابعها على إنستغرام أكثر من 900 ألف شخص النساء بأنّ يصنعن موضة خاصّة بهنّ وبطريقة مبتكرة مع التجربة، كتنسيق هذه القطعة مع تلك ومن ثمّ إعادة تنسيقها مع أخرى، حتى يتوصّلن إلى الإطلالة الأنسب والأنجح بدلاً من "التقليد الأعمى" للأزياء.

انطباعكِ الأوّل هو الأصحّ

تنصح "التوربانيستا" سهام، المعروفة على إنستغرام بـSisi Bolatini حيث يتابعها أكثر من 102 ألف شخص بأن تتّبع كلّ امرأة حدسها والانطباع الأوّل الذي تشعر به بمجرّد تنسيق قطعتين معاً، فإنْ شعرت بأنّ الإطلالة غير متناسقة، لا ترتديها. ترى كذلك في التوربان القطعة الأهمّ التي ستظهر تألّق أيّ سيّدة.


البدلات بقصّة رجاليّة هي الصيحة الأبرز

تعدّ المدوّنة نور هدايا التي يتابعها على صفحة الانستغرام Noor_hedaya أكثر من 82 ألف شخص من عاشقات صيحة البدلات الرسميّة الموحّدة اللّون في عالم الأزياء المحتشمة، خاصّة إنْ تمكّنت المرأة من تنسيقها بطريقة مبتكرة، إذْ ترى أنّها تلائم جميع النساء وجميع المناسبات، مثلاً يفضّل أن تختار المرأة القصيرة القامة الجاكيت الطويل بقصّة ضيّقة من منطقة الخصر مع بنطال بقصّة واسعة لتبدو أطول، فيما يجب أن يقع اختيار المرأة الممتلئة على البدلة بجاكيت طويل فضفاض وبنطلون واسع لتبدو أنحف.

تنصحكِ بأن تستغلّي البدلة الرسميّة الواحدة في أكثر من إطلالة، اختاري الكعب العالي للمناسبات الكبيرة، والحذاء المسطّح لمشاويركِ النهاريّة، كذلك تنصحكِ بأن تتلاعبي بالقطعة السفليّة للحصول على الإطلالة التي ترغبين بها، من قمصان أو كنزات مطبّعة، أحزمة خصر أم قلائد كبيرة.

اعتمدي تقنيّة الـColor Blocking

المدوّنة المحجّبة ندى نادر والتي يتابعها على حسابها على إنستغرام باسم Nada_nader أكثر من 135 ألف شخص، تنصح النساء باعتماد تقنيّة الـColor Blocking ودمج الألوان في إطلالاتهنْ، مثل تنسيق اللّون الأحمر مع البرتقاليّ، الأخضر مع الأزرق، الأحمر مع الـNude، واعتماد أحزمة الخصر لإغناء أيّ إطلالة سواء كانت رسميّة أم كاجوال.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات