فساتين سهرة رأس السنة تخفي الأرداف موضة ما قبل خريف 2018

بتصاميم غلب على معظمها معاني الفخامة واللمسة الملوكية التي تطمح إليها كل إمرأة، كشفت كبريات دور الأزياء العالمية عن جديدها من فساتين السهرة ضمن مجموعات ما قبل خريف 2018، نرصد لكِ منها القطع المصممة بتنانير منفوشة لتخفي بها مظهر الأرداف والأفخاذ الممتلئة.

- خطف أنظارنا فستان J. Mendel المصمم بخصر عالي وتنورة مكسرة وهو تصميم يلائم القصيرات، وبستايل مشابه شاهدنا موديل ديكولتيه في مجموعة زاك بوسن Zac Posen يحاكي ذوق الجريئات ولإكمال أناقتك زينيه بقلادة عريضة وأقراط رقيقة التصميم.

اقرئي أيضًا : موديلات فساتين سهرة حمراء موضة ما قبل خريف 2018 تخفي عيوب جسمك

- الفساتين الـ Tea Length المعروفة بطولها المتوسط كما في تصميم أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta، و Erdem تناسب طويلات القامة، فعلى القصيرات تجنبها.

- من الصيحات التي أكتسحت مجموعات هذا الموسم الفساتين الـ V Neck ورصدناها لكِ في مجموعة باميلا رولاند Pamella Roland، وكريستيان سيريانو Christian Siriano أعتمديها لتطيلي رقبتك أيضاً ستنحف من مظهر الأكتاف العريضة.

اقرئي أيضًا : للقصيرات: موديلات فساتين سهرة سوداء لإحتفالات رأس السنة

- صاحبات القوام الكمثري سيحظين بخيارات عديدة، فنرشح لهن الفساتين المزدانة بتطريزات، طبعات أو فيونكة على الكتف وكلها تفاصيل ستوازن بين النصف العلوي النحيف لديهن والأفخاذ الممتلئة، لذا عليهن مطالعة القطع الموقعة من إيلي صعب Elie Saab، كارولينا هيريرا Carolina Herrera، وساشين آند بابي Sachin & Babi.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة