نجمات يستعرضن لياقتهن البدنية أمام الجمهور.. إحداهن وقفت على رأسها!

أثارت صورة الفنانة ياسمين صبري أثناء تمرينها على إحدى الرياضات جدلاً كبيراً، وتم اتهامها باستعراض لياقتها البدنية خصوصاً أنها ظهرت وقد وقفت على رأسها.

ياسمين لم تكن أول فنانة تستعرض لياقتها سواء في صالات التدريب أو خارجها، فقد سبقها عدد كبير من النجمات منهن نيكول سابا التي نشرت عبر حسابها على موقع أنستقرام فيديو تظهر خلاله وهي تمارس التمارين الرياضية أثار إعجاب محبيها.
 

شاهدي الفيديو : 

 

 

A post shared by Nikki (@nicolesabaaa) on


الفنانة جيني إسبر أيضاً استعرضت ليونة جسدها أثناء أدائها بعض التمارين الرياضية داخل الجيم، وهو الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أصالة أيضاً نشرت فيديو يظهر لياقتها البدنية في صالة التمرينات الرياضية، وذلك أثناء قيامها بواحد من التدريبات الصعبة التي أظهرت امتلاكها لليونة جسدية.

 

 

شاهدي الفيديو :



 

الفنانة ساندي أيضاً اعتادت التصوير في صالة التدريب الرياضية أثناء أدائها بعض التمارين الصعبة، والتي تتطلب ليونة ورشاقة ولياقة بدنية، وهو ما أثبتت ساندي أنها تتمتع به بعد نشرها أكثر من صورة وفيديو تؤكد قدرتها على القيام بهذه التمارين.

النجمات لسن وحدهن من اعتدن على استعراض اللياقة البدنية، فمن الرجال نشر الفنان عمرو دياب فيديو له من داخل صالة التمارين يؤكد امتلاكه لهذه اللياقة هو أيضاً، ويظهر الهضبة في الفيديو وهو يقوم بتمرين غاية في الصعوبة كما وصفه الكثيرون، ويأتي الفيديو الذي نشره عمرو دياب رداً منه على تصريح سابق لشيرين عبد الوهاب تؤكد فيه أنه «راحت عليه»، فأراد أن يثبت للجمهور عكس كلامها من خلال ظهوره أثناء تأديته واحداً من أصعب التمارين.

 

أضف تعليقا
المزيد من رشاقة النجمات