أفكار هدايا فاخرة: مجوهرات تعبّر عن أسلوبك المميّز

كلّ قطعة مجوهرات مصمّمة بطريقة تحاكي أسلوب وشخصيّة من سترتديها. والحقيقة أنّ الكثير من هذه المجوهرات تحمل في طيّاتها رموزاً مخفيّة يمكنك أن تطّلعي عليها قبل اختيار الهديّة التي ستزيّن إطلالاتك في احتفالات نهاية العام.

هذه الرموز المخفيّة تكون عادة في الأشكال الهندسيّة المرسومة بها قطع المجوهرات، أو الأشكال المختلفة الأخرى كتلك المستوحاة من الطبيعة، وأيضاً في ألوان الذهب والحجارة المستخدمة بها.

 

 


ومن هذه القطع المحمّلة بالرموز هناك خاتم كاتر Quatre من بوشرون Boucheron، الذي يضمّ أربعة محابس من معادن وألوان مختلفة مجموعة في خاتم واحد، وهي الذهب الأبيض والأصفر والوردي والذهب بلون "الشوكولاته" الخاصّ بالدار. المفارقة أنّ كلّ واحد من هذه الخواتم المتلاصقة، مشغول بطريقة مختلفة عن الآخر، فهناك الخاتم المشغول بطريقة Grosgrain، والثاني بطريقة Gadroons، والثالث يحاكي حوافّ الماسات Pointes de Diamants، أمّا الأخير فهو أملس. صيغة أخرى من خاتم كاتر تتمثّل في استخدام تخريم مسمار باريس Clou De Paris، وقد رأيناها في خاتم Quatre White Edition، وأيضاً بإدخال مادّة جديدة مبتكرة من الدار وهي مادّة Hyceramic المطوّرة ليتمكّن الصائغ من نحتها. هذه الأشكال المختلفة يمكن أن يتمّ توزيعها في الخاتم الواحد وفق تركيبات مختلفة تطلبينها أنتِ على هواك، فيصبح خاتم كاتر قطعة فريدة من نوعها صُمّمت على الطلب، خصّيصاً لك أنتِ لتحاكي أسلوبك الفريد.

 

 

أمّا قطع مجموعة سيربان بوهيم Serpent Bophême من بوشرون Boucheron والمزيّنة برأس الثعبان الأيقوني لدى الدار، فهي ترمز إلى الحماية والحياة المديدة. فتصبح بذلك العقود والأطواق والأقراط والخواتم التي تشكّل هذه المجموعة هدايا رائعة للمرأة الأنثويّة والرقيقة والتي تتمتّع بروح شابة على الدوام وفي كافّة الظروف.

 

إقرئي أيضاً:

مجوهرات بوشرون تحاكي عالم الحيوانات

عطر "بوشرون" Boucheron باصدار محدود

ساعات بوشرون المميزة في معرض بازل 2016

أضف تعليقا