Kate Middleton ... الحامل الأنيقة

في جميع إطلالاتها تأخذ بالاعتبار ما يناسبها ويناسب مكانتها والبروتوكول الملكيّ لتخلق بذلك أسلوباً مميّزاً لها يجمع بين الكلاسيكيّ والعصريّ في آن، حتى خلال فترة حملها الأولى والثانية والآن الثالثة...

في الحمل الأوّل والثاني لـ Kate Middleton دوقة Cambridge، غدت أيقونة تقتدي بها كلّ حامل لارتداء أزياء أنيقة وراقية. ومع حملها الثالث، ما زال أسلوبها مميّزاً واختياراتها صائبة، فقد ظهرت بإطلالات عدّة اتّسمت بالتنوّع من حيث الألوان والقصّات، بطول متوسّط للفساتين بحسب ما يفرضه عليها البروتوكول الملكيّ، هذا إضافة إلى بعض الملابس الرياضيّة القطنيّة والأحذية كذلك وملابس الـ Casual من جينز وجواكيت عصريّة مع الـ Boot الطويل.

اقرئي أيضًا : بروتوكول الأناقة بين Kate Middleton وابنتها الأميرة Charlotte

وبالعودة إلى الفساتين التي لم تتخلّ دوقة Cambridge يوماً عن التصميم الناعم منها، فقد ظهرت بفستان أزرق فاتح في إطلالة رسميّة بسيطة، وثانٍ ورديّ وآخر أرجوانيّ جذّاب.

ولأنّ الأبيض والأسود هما رفيقا Kate Middleton الدائمان، فقد ظهرت بأكثر من إطلالة بهذين اللّونين، فاختارت فساتين ومعاطف أنيقة باللّون الأبيض نهاراً، وفساتين طويلة وقصيرة باللّون الأسود مساءً، كذلك ارتدت فستاناً باللّون الأزرق الفاتح مزيّناً بتطريزات برّاقة، تميّز بقصّته الواسعة قليلاً لم تبرز منطقة البطن.

اقرئي أيضًا : شاهدي إطلالة الأميرة كيت ميدلتون مع الأمير ويليام بحفل Royal Variety Performance

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل