طبيبة أمريكية لم يمنعها مخاضها من إنقاذ حياة جنين آخر

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بخبر طبيبة أمراض النساء والتوليد الأمريكية Amanda Hess، التي دخلت المستشفى كي تضع مولودها، لتتفاجأ بصوت مريضة أخرى تصرخ وجنينها في حالة خطر في الغرفة المجاورة، فما كان من الطبيبة التي دخلت أساساً مرحلة المخاض، إلا أن غادرت غرفتها لمساعدة الجنين، والمشاركة في علمية التوليد.

دخلت الطبيبة Amanda Hess مركز فرانكفورت الطبي لوضع مولودها، ارتدت الملابس المخصصة للولادة منتظرة لقاء بطفلها، في هذه اللحظات سمعت Amanda صراخ امرأة أخرى تضع مولودها أيضاً في الغرفة المجاورة، ولكن الجنين كان في وضع سيئ مع التفاف الحبل السري حول رقبته، حسب NBC News.

وللظروف العجيبة، كانت المريضة الثانية Leah Halliday Johnson تتابع حملها لدى الطبيبة المختصة Amanda قبل أسبوع، استفسرت الطبيبة عن الحالة الصحية للمريضة التي تصرخ، لتخبرها الممرضات بأن الجنين بحالة سيئة، خاصة أن الولادة مبكرة، مع عدم تواجد الطبيبة المناوبة في المشفى.

"ارتديت ملابس إضافية فوق الملابس المخصصة للولادة لتغطية جسدي، انتعلت جزمة فوق حذائي؛ كي لا يتلطخ وتوجهت إلى غرفة العمليات، لم أتوقع أن أتابع عملي قبل ثوانٍ من وضعي لطفلتي"، بهذه الكلمات شرحت Hess الموقف، بالطبع لم تميز المريضة بأن Amanda هي طبيبتها التي كانت تتابع حالتها سابقاً، بسبب الظروف التي كانت تمر بها.

بقيت الطبيبة Hess في غرفة العمليات واستمرت في مباشرة عملها حتى وصول الطبيبة المناوبة، عادت بعد ذلك إلى غرفتها لتضع مولودتها، لتكون الأخبار السارة باستقبال كل من Amanda وLeah لطفلتين جميلتين بصحة جيدة.

هل سمعت من قبل بمثل هذه الغرائب؟





 

أضف تعليقا
المزيد من أخبار