حصاد العام 2017: اسرار اناقة النجمات وحيلهن لاخفاء عيوب اجسادهن

  • لطالما تبهرنا النجمات باطلالاتهن على المسرح وفي مقابلاتهن، الا أن وراء ستايلهن الجذاب اسرارا وحيلاً تتبعنها لاخفاء عيوب اجسادهن ويظهرن بأجمل صورة.

    موقع " الجميلة" يجمع لكِ في هذا التقرير اسرار وحيل هؤلاء النجمات في زيادة الطول وتنحيف الخصر واخفاء البطن البارز. 

    بهذه الطرق تحاول إليسا إخفاء بطنها البارز بالأزياء

    على الرغم من كونها واحدة من أهم أيقونات الأناقة على الساحة الغنائية العربية، فإن «إليسا» تمتلك قوامًا يشبه كثيرًا قوام المرأة العربية الذي يعاني من بعض العيوب، التي قد تُفسد إطلالة بالكامل؛ إذا لم نضع في اعتبارنا القطع المناسبة لإخفائها، وهذا ما تفعله «إليسا» لإخفاء شكل بطنها البارز، وقد وفقت إلى حد كبير في ذلك، على الرغم من وجود عدد من الإخفاقات.

    إذا كنتِ تعانين من نفس مشكلة (ملكة الإحساس والأناقة) إليسا، إليكِ بعض الحيل التي تتبعها للظهور بقوام رشيق:

    أسرار تزيد من طول وأناقة النجمات العربيات بالجمبسوت

    لم تعد إطلالات النجمات قاصرة فقط على فساتين الكوتور الفاخرة، بل ذهب اختيار البعض إلى الجمبسوت، والذي تألقن به في مناسبات مختلفة، من أهمها حفلاتهن الغنائية وجلسات التصوير.

    القطعة التي باتت قاسماً مشتركاً بين عروض الأزياء الجاهزة والكوتور، نستعرض لكِ كيف ناسبت عدداً من النجمات مع نصائح وأسرار تقف خلف تألقهن بها.

    أسرار أناقة ميريام فارس في 2017، وحيل زادت من طولها

    لا يختلف اثنان على أناقتها ورشاقتها، النجمة التي لقبت بملكة المسرح وفي عرف الموضة هى واحدة من أبرز وجوهها بفضل إطلالاتها الموفقة، تختار من الصيحات ما يبرز رشاقتها ويزيد من طولها، أكتشفي معنا أسرار أناقة ميريام فارس، والماركات المفضلة لها.

     

     

    للنحيفات: طرق لتنسيق الجينز من وحي إطلالات نوال الزغبي

    لطالما أرتبط أسم النجمة نوال الزغبي بالإطلالات الكاجوال والتي تجيد تنسيقها وتبرز من خلالها أناقتها وقوامها الرشيق، لذا أردنا أن نرصد لكِ أجملها لتستوحي منها ما يوافق ذوقك ويجعلك تطلين بقوام مثالي.

     

    هكذا تبرزين نحافة خصرك، 6 أسرار تتبعها نسرين طافش

    تتميز إطلالات نسرين طافش بالأنوثة والتفرد، فهى تجمع بين الأزياء العصرية متمثلة في الفساتين والجمبسوت، وبين القطع الشرقية تحديداً القفاطين التي تعتمدها دوماً في مختلف المناسبات.

    شاهدي معنا أجمل إطلالات النجمة الفلسطينية جزائرية الأصل، وتعرفي من خلالها على الحيل التي اتبعتها دوماً لتظهر بخصر أنحف.

    أضف تعليقا