ريما فقيه: بسببي صمّم إيلي صعب أول ثوب لامرأة حامل

 في مقابلة تميزت بالعفوية والطرافة، حلّت ملكة جمال أميركا السابقة اللبنانية الأصل ريما فقيه، ضيفة على الإعلامي هشام حداد في برنامج "لهون وبس"، معلنة عن حملها بطفلها الثاني.

ريما قالت إنها ستسمي ابنها "جوزيف" تيمناً بوالد زوجها، وأشارت إلى أنّ هذا الأخير هو من أطلق على طفلتهما اسم "ريما"، كي تجمع اسم أمها وأبيها.

وقالت ريما إنها ترفض التحدث بالانكليزية مع طفلتها، وتصر على مخاطبتها باللغة العربية، في حين أن معظم الأهل في الدول العربية باتوا يتحدثون مع أولادهم بلغاتٍ أجنبية.

واعتبرت ريما أنّ العائلة بالنسبة إليها أهم من الشهرة، وأن مجال التمثيل والغناء بعيدين عنها، رغم أن زوجها يمتلك شركة عالمية للموسيقى ويستشيرها في الأغاني والموسيقى.

 

إقرئي أيضًا:

  زوج ريما فقيه المُنتج اللبنانيّ وسيم صليبي على لائحة أقوى الشخصيّات في العالم

 

ريما تحدثت عن حملها وقالت إن الطبيبة لامتها لأنها حملت بعد ولادتها بأربعة أشهر، وقالت إنها لا تزال تمارس الرياضة، ونصحت الحوامل برياضة الملاكمة لتنفيس غضبهن الناتج عن تغير الهرمونات.

وقالت إنّ وزنها زاد 13 كيلو خلال 6 أشهر، وإن المصمم إيلي صعب هو من صمم إطلالتها، وكانت المرة الأولى التي يصمم فيها ملابس لسيدة حامل.

 

إقرئي أيضًا: سيرين عبد النور: أدعو نادين الراسي للصلاة لنفسها ونادين نجيم ليست صديقتي

وتحدثت ريما عن النساء كاسرات الصمت اللواتي قمن بفضح المتحرشين، ودعت كل سيدة تعرضت للتحرش إلى كسر الصمت، مستنكرة أن يدفعهن خجلهن إلى التزام الصمت وبالتالي يبقى المتحرش دون عقاب.

واعتبرت ريما أنّ من المهم أن تتحد النساء  للوصول إلى طموحهنّ، وتطرقت إلى ظاهرة  التحرش التي تجتاح هوليوود، فأشارت إلى أنّ أنجلينا جولي أطلت وتحدثت عما حصل معها.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات