خلطات تبييض البشرة الاكثر قراءة لعام 2017 على موقع "الجميلة"

جمعنا لك سيدتي في هذا التقرير أفضل خلطات تبييض البشرة التي تم نشرها في موقع "الجميلة" للعام 2017، ولاقت تفاعلا من قبل القارئات لتستفيدي من هذه النصائح والخلطات لتحصلي على بشرة بياض الثلج.

إليك افضل واقوى خلطات تبييض البشرة:

 

أقوى خلطات تبييض الوجه بالليمون

يعتبر عصير الليمون من أفضل خلطات تبييض لتفتيح البشرة، كما يمتاز بغناه بالفيتامين (د) القوي على إزالة البقع من البشرة ، ويعمل الاستخدام المتكرر لعصير الليمون على معالجة الكلف للنساء الحوامل. جرّبي هذه الخلطات لتبييض الوجه بالليمون. 

 

صابونة الكركم لتبييض البشرة وازالة التجاعيد.. اصنعيها في البيت

لطالما ذُكر الكركم في العديد من خلطات التبييض لما له من فوائد كثيرة على البشرة، فهو يحتوي على البروتين والألياف الغذائية والمعادن والفيتامينات، لا سيما فيتامين E وC وK. فإذا كانت بشرتك داكنة وتعاني من البثور، اصنعي صابونة الكركم في المنزل وتخلّصي من مشاكل بشرتك هذه.

 

4 خلطات تبييض مذهلة لعلاج الكلف خلال يومين فقط

تصبغات البشرة  مشكلة شائعة لدى العديد من النساء، وهي تكون إما على شكل نمش أو بقع داكنة كالكلف، أو لون بشرة غير موحّد، كما أن أسبابها كثيرة، لا سيما التقدم في السن والتعرض الطويل لأشعة الشمس والتهاب الجلد الحاد. فإذا كنت ممن يعانين من هذه المشكلة المزعجة، سنقدم إليك أربع خلطات تبييض طبيعية مثالية لتتمتعي ببشرة بيضاء ناصعة خلال يومين فقط. 

 

 

خلطات تبييض لاسوداد البشرة تحت الرقبة والابطين وبين الفخذين

هل تعانين من اسوداد بشرتك تحت الرقبة و في منطقة الابطين؟ اكتشفي في ما يلي كيف يمكنك تفتيح لون الجلد في هذه المناطق بطريقة طبيعية دون صرف الكثير من الأموال من خلال خلطات تبييض فعالة!

 

 

7 خلطات تبييض البشرة في 10 دقائق فقط! أفضلها بالفيديو

في زمن كثرت به المستحضرات التجارية الخاصة بتفتيح البشرة و كثرت خلطات التبييض التي يمكن اتباعها  في عمل ماسكات طبيعية تساعدك على التخلص من إسمرار بشرتك والبقع الداكنة قد تشعرين بالتردد و الحيرة في الاختيار الأنسب لك. لذا نقدم إليك سيدتي بعض الطرق الفعّالة و السريعة لعمل ماسك لتفتيح البشرة في 10 دقائق والذي يمكن عمله أسبوعيا أو قبل المناسبات الخاصة.

 

اقرئي أيضاً

  قناع يحفّز انتاج الكولاجين ويساعد على شدِّ وتبييض البشرة في آن معاً!
  مقالات المكياج الأكثر قراءة لعام 2017 على موقع "الجميلة"
  أفضل الأقنعة لتبييض البشرة الدهنية

 

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة